عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-09-08, 02:38 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الزمالك يلاقي حرس الحدود اليوم في مباراة مؤجلة بالدوري المصري




رفع الجهاز الفني للزمالك درجة الاستعداد لمواجهه حرس الحدود اليوم، في المباراة المؤجلة من المرحلة السابعة في الدوري المصري لكرة القدم، حيث يحتل الزمالك المركز السادس برصيد 18 نقطة يسبقه حرس الحدود في المركز الخامس برصيد 19 نقطة وفوز أي منهما يصعد به إلى المركز الرابع.
ويدخل الزمالك المباراة وسط ظروف متباينة برحيل المدير الفني الألماني راينر هولمان بعد فك الارتباط بينه وبين النادي، وابتعاد معظم اللاعبين الأساسيين عن المباراة للإيقاف أو للإصابة وعدم قدرة الناشئين على سد ثغرات الفريق التي أصابت جميع خطوطه.
ويغيب عن الفريق هاني سعيد ومحمود فتح الله للإنذار الثالث والتونسي وسام العابدي بعد أزمته الأخيرة مع الجهاز الفني، وريكاردو وأسامة حسن وجمال حمزة الذين انتظموا في التدريبات الأخيرة بعد فترة إيقاف امتدت قرابة شهر.
وتراجع مستوى الزمالك بشكل ملحوظ في الأسابيع الأخيرة من الدوري بعد الخسارة الأخيرة أمام الإسماعيلي، فضلا عن أن الفريق لم يحقق الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة بعد خسارته أمام الأولمبي وتعادلين مع المقاولون العرب وبتروجيت.
وشارك اللاعبون العائدون من الاستبعاد محمد أبو العلا وجمال حمزة وريكاردو وأسامة حسن في المران الأخير رغم إعلان مدير الكرة أحمد رفعت بدء إشراكهم بعد المباراة مع حرس الحدود.
وعلى الجانب الأخر، استعد حرس الحدود للمباراة بمعسكر مغلق في محاولة لعلاج الأخطاء الدفاعية وعدم الارتداد السريع لخط الوسط عند فقد الكرة والانتشار السريع والجيد عند امتلاكها كما ركز الجهاز الفني على كيفية استغلال أنصاف الفرص بعد مسلسل إهدار الأهداف بالجملة نتيجة رعونة المهاجمين وعدم تركيزهم والاستهتار بالخصم أحيانا أخرى كما حصل في لقاءي الاتصالات والجيش الأخيرين فقد فيهما الفريق 4 نقاط كانت قريبة منه.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg.lhg; dghrd pvs hgp],] hgd,l td lfhvhm lc[gm fhg],vd hglwvd hg.lhg; K hg],vd hglwvd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس