عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-07-10, 12:22 PM
إحساس
إحساس متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي دراسة: مشاهدة المباريات الكروية قد تزيد من الإصابة بأمراض القلب




مع تصاعد حمى الشغف بمباريات كأس العالم الجارية، حذر علماء بريطانيون من أن مشاهدة مباريات كرة القدم والجلوس أمام شاشات التلفزة لساعات طويلة قد تزيد من نسبة الإصابة بأمراض القلب.
وأظهرت دراسة أجريت على "13197" من النساء والرجال الأصحاء في منتصف العمر في مقاطعة "نورفولك" البريطانية، أن الجلوس أمام شاشة التلفاز لمدة ساعة يوميا يزيد من نسبة الوفيات بسبب أمراض القلب بمعدل 7 %، عن المعدل الطبيعي لحالات الوفاة الأخرى.
كما أظهرت دراسة أخرى قام بها مجلس البحوث الطبية نشرت في المجلة الدولية لعلم الأوبئة أن من بين "373" فردا يتعرض "35" شخصا للوفاة بسبب إصابتهم بأمراض القلب.
ومن أهم العوامل التي أدت إلى إصابتهم بالمرض هو جلوسهم لمشاهدة المباريات لساعات طويلة، إضافة إلى أسباب أخرى كالتدخين والسمنة وعدم ممارسة الرياضة وسوء التغذية.
وقالت الدكتورة كاترين، التي شاركت في إعداد هذه الدراسة إن هناك حاجة لمزيد من البحث لمعرفة ما إذا كان هناك أسباب أخرى كالجلوس أمام جهاز الكمبيوتر وقيادة السيارة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





]vhsm: lahi]m hglfhvdhj hg;v,dm r] j.d] lk hgYwhfm fHlvhq hgrgf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس