عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-17-10, 06:38 PM
المسافر
كوفي لامع
المسافر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Chocolate
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المشاركات : 3,281 [ + ]
 التقييم : 8873
 معدل التقييم : المسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي البرتغال تطالب برفع بطاقة رونالدو الصفراء




البرتغال تطالب برفع بطاقة رونالدو الصفراء 357728_170633sp.JPG

طلبت البرتغال من الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلغاء بطاقة صفراء تلقاها كريستيانو رونالدو في المباراة أمام ساحل العاج في كأس العالم، قائلة أن المهاجم حاول الابتعاد عن منافسه بعد أن تعرض للعرقلة والإهانة.
واشتبك رونالدو وجي ديميل الجناح الأيمن لمنتخب ساحل العاج بدون كرة في المباراة التي انتهت بالتعادل بدون أهداف، وأشهر الحكم الأوروغواياني خورخي لاريوندا على إثرها البطاقة الصفراء في وجه كل منهما.
وقال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في بيان: تعرض اللاعب البرتغالي للعرقلة والدفع قرب منطقة جزاء ساحل العاج، بمجرد نهوضه أحاط به لاعبو الفريق المنافس ثم دفعوه وأهانوه.
وأضاف: بالنظر إلى هذه الحقائق هناك تباين في إشهار البطاقات، إذ بمجرد حصول اللاعب الأفريقي الذي ارتكب المخالفة على بطاقة صفراء تلقى اللاعب البرتغالي الذي حاول ببساطة الابتعاد عن منافسيه نفس العقوبة.
وأظهرت لقطات تلفزيونية رونالدو وهو يصيح أيضاً ويشتم في وجه ديميل ولاعبين آخرين قبل أن يتلقى الإنذار.
ووفقاً للوائح الفيفا في كأس العالم يتم إيقاف اللاعب في مباراة بعد تلقيه الإنذار الثاني، وستلعب البرتغال مع كوريا الشمالية يوم الاثنين المقبل قبل أن تواجه البرازيل بعد ذلك بأربعة أيام.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgfvjyhg j'hgf fvtu f'hrm v,khg], hgwtvhx jvtu