عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-15-10, 06:02 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بطولة النخبة ترفض مشاركة اتحاد جدة بالأولمبي




رفضت اللجنة المنظمة لبطولة النخبة الدولية، مشاركة فريق اتحاد جدة بالفريق الأوليمبي، مؤكدة أن قواعد البطولة تلزم بمشاركة الفريق الأول.
وتقام كأس النخبة في مدينة أبها من 28 يوليو حتى السادس من أغسطس 2010، وأوضحت اللجنة في بيان رسمي أن جميع الفرق المشاركة في البطولة تم إبلاغها بالقواعد العامة سواء كانت عربية أو أوروبية.
وجاء في البيان: مع احترامنا لنادي الاتحاد العريق لكن هناك فرق أوروبية عالمية وكذلك فرق عربية وسعودية رغبت المشاركة بالفريق الأولمبي وتم الاعتذار لهم بتاتا لأن البطولة أقيمت لتستمر.
يذكر أن البرتغالي مانويل جوزيه وقع أخيرا ليكون المدير الفني الجديد لاتحاد جدة وستكون البطولة إعداد له قبل بداية الموسم.
يشار هنا إلى أنه وبحسب التقارير الصحفية، فقد أعلنت أندية الهلال والشباب السعوديين والعين الإماراتي والوداد المغربي وبولونيا الإيطالي وكروزيرو البرازيلي، موافقتها الرسمية للجنة المنظمة للبطولة على اللعب في المسابقة المقرر أن تنطلق في 28 يوليو القادم حتى 6 أغسطس.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





f',gm hgkofm jvtq lahv;m hjph] []m fhgH,glfd hg,[fm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس