عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-03-10, 12:48 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتحاد الآسيوي يشيد باستعدادات قطر لكأس الأمم الآسيوية




أشاد الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، باستعدادات دولة قطر لاستضافة منافسات النسخة المقبلة من كأس أمم آسيا "قطر 2011"، مانحاً الضوء الأخضر من أجل المضي في الترتيبات الخاصة بتنظيم البطولة.
وكان وفد من كبار المسؤولين في الإتحاد الآسيوي قد حضر إلى الدوحة لبحث الخطة التنظيم ومتابعة آخر الاستعدادات لاستضافة البطولة المقرر إقامتها في الفترة من السابع حتى التاسع والعشرين يناير المقبل، بمشاركة 16 منتخباً.
وزار الوفد الملاعب الخمسة التي ستستضيف مباريات البطولة والبالغ عددها 32 مباراة، بما فيها الملعب الرئيسي، إستاد خليفة الدولي الذي سيستضيف حفلي الافتتاح والختام، بالإضافة إلى ست مباريات، أبرزها مباريات منتخب قطر في الدور الأول والمباراة النهائية.
وصرح سوزوكي تكيوكي مدير بطولة كأس آسيا قطر2011: قمنا بزيارة كل المواقع، فضلا عن المركز الإعلامي الرئيسي ومركز البث الدولي وناقشنا العديد من التفاصيل مع فريق التخطيط باللجنة المحلية المنظمة للبطولة. أنهينا خلال زيارتنا كل الخطط الخاصة بالمواقع بالإضافة إلى التفاصيل الدقيقة الخاصة بمتطلبات البث.
كما أشاد تكيوكي بالعمل الذي قامت به اللجنة المحلية المنظمة قائلا: نقدر كل العمل الشاق الذي قام به قسم التخطيط بالجنة المحلية في تهيئة كل المرافق حسب معايير الاتحاد الآسيوي. لقد قامت اللجنة المحلية بعمل ممتاز ونتطلع لتعاون ناجح معهم على مدى الشهور السبع المقبلة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjph] hgNsd,d dad] fhsju]h]hj r'v g;Hs hgHll hgNsd,dm hgllg d.dp




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس