عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-03-10, 12:33 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي النصر يسعى لثني القريني عن قرار الاعتزال




عقد مجلس إدارة النصر اجتماعا سريا، بهدف ثني المدير العام على فريق كرة القدم سمان القريني عن قرار استقالته الذي أعلنه شفهيا عبر برنامج الدليل القاطع الذي يعرض على القناة الرياضية السعودية قبل ثلاثة أيام.
كما تم مناقشة العديد من الأمور التي تتعلق بترتيب البيت النصراوي خصوصا بعد الربكة الإدارية التي حدثت مؤخرا ممثلة في استقالة القريني واحتمالية ابتعاد نائب الرئيس عامر السلهام.
وكشفت المصادر أن الاجتماع الذي جمع عدد من أعضاء الشرف يرمي إلى استقرار البيت الأصفر، خصوصا وأن هذا الموسم يعتبر الأول رسميا لإدارة الأمير فيصل بن تركي، والتي من المفترض أن لا تبدأ بالمشاكل.
ومن المنتظر أن يسفر هذا الاجتماع عن عدول سلمان القريني عن استقالته، خصوصا وأن الإدارة النصراوية لم تعلن رسميا عن اعتذاره عن مواصلة العمل في إشارة واضحة إلى عدم اعتماد القرار.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgkwv dsun gekd hgrvdkd uk rvhv hghuj.hg lfkn hghyjshg dsu]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس