عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-28-10, 03:21 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فيس بوك يعلن عن إجراءات جديدة لحماية الخصوصية




أعلن موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي، عن مجموعة جديدة من إجراءات حماية الخصوصية، في محاولة للتغلب على الانتقادات التي وجهت إليه بأنه غير مهتم بحماية البيانات الشخصية لمستخدميه.
وتتضمن الإجراءات الجديدة التي قدمت من خلال لجنة خصوصية تسهيل عملية التحكم في من يمكنه الإطلاع على بيانات المستخدمين.
وقال مؤسس موقع فيس بوك مارك زكربيرج في مؤتمر صحفي للإعلان عن الإجراءات الجديدة نحن نؤمن بالخصوصية ونحن نؤمن بمنح المستخدمين إمكانية السيطرة على بياناتهم.
وأضاف ولكن أكثر من ذلك فالأشخاص يريدون أن يتشاركوا البيانات وطالما يتحكمون بها بصورة جيدة فأنا أعتقد أن هذا ما يتجه إليه العالم.
وتتيح الإجراءات الجديدة إمكانية وضع قيود على من يمكنه رؤية المحتوى الذي يضعه مستخدم الموقع بالإضافة للسماح للمستخدمين التحكم في من يمكنه رؤية قائمة أسماء أصحابهم وصفاحتهم الخاصة، وهذه المعلومات كانت في السابق متاحة لكل مستخدمي الموقع، وقال زكربيرج لقد علمنا أن المستخدمين يريدون طريقة سهلة للتحكم في بياناتهم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





tds f,; dugk uk Y[vhxhj []d]m gplhdm hgow,wdm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس