عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-26-10, 09:05 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الهلال يعرض مليون ونصف لضم فيصل الجمعان




قدم مجلس إدارة نادي الهلال، عرضا رسميا لنادي الفتح لضم مهاجم فريق الكرة فيصل الجمعان مقابل مليون ونصف المليون ريال، في حين طالبت إدارة الفتح انتقال اللاعب للهلال مقابل 6 ملايين ريال.
وذكرت التقارير، أن العرض المقدم من الهلال للفتح يحتوي أيضا على انتقال عدد من اللاعبين بجانب المبلغ المالي وهو ما رفضته إدارة الفتح.
وكان الهلال قدم عدة عروض لانتقال اللاعب ومنها انتقال اللاعب لمدة عام بنظام الإعارة مقابل مليون ريال قابلة للزيادة في الموسم التالي إذا ما اثبت اللاعب وجوده حيث يتم دفع مبلغ مليون ونصف للفتح على أن ينتقل بشكل نهائي للهلال.
ومن المتوقع أن يصل الطرفين إلى حل وسط نظرا للعلاقة القوية التي تربط الناديين، إضافة لرغبة المدرب البلجيكي إيريك جيريتس بضم اللاعب وطلبه بالاسم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgighg duvq lgd,k ,kwt gql tdwg hg[luhk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس