عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-22-10, 01:54 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي احصاءات عن نهائي دوري أبطال أوروبا




* في حالة فوز انتر فسيكون اللقب رقم 12 لايطاليا في كأس اوروبا ليتساوى في الرقم القياسي مع اسبانيا التي توج فريقها برشلونة باللقب في 2009.
وسيصبح لايطاليا رقم قياسي جديد في عدد مرات التأهل للدور النهائي برصيد 26 مرة أي أكثر بخمس مرات من اسبانيا.
* وفي حالة فوز بايرن فسيكون اللقب السابع في كأس اوروبا لالمانيا وهو رقم لا يتفوق عليه سوى اسبانيا (12 لقبا) وايطاليا وانجلترا (لكل منهما 11 لقبا).
* سجل هانز يورج بوت حارس بايرن رقما قياسيا هذا الموسم وسجل الحارس هدفا ضد يوفنتوس هو الثالث له في دوري الأبطال وأهدافه الثلاثة كلها ضد يوفنتوس وسجل الحارس هدفيه السابقين حين كان يلعب لهامبورج ثم لباير ليفركوزن في موسمي 2000-2001 و2001-2002 على الترتيب وهناك حارس واحد فقط سبق له التسجيل في دوري الأبطال وهو سينان بولات من فريق ستاندارد لييج البلجيكي ضد الكمار الهولندي هذا الموسم.
لو فاز بايرن باللقب فسينضم إلى ليفربول برصيد خمسة ألقاب في المسابقة لكل منهما وهو رقم لا يتفوق عليه سوى ريال مدريد بتسعة ألقاب وميلانو بسبعة. وكان آخر لقب لبايرن في 2001 حين هزم بلنسية في النهائي بركلات الترجيح.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hpwhxhj uk kihzd ],vd Hf'hg H,v,fh




مواضيع : إحساس