عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-06-10, 02:16 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اعتماد النظام الجديد لدوري الإمارات




اعتماد النظام الجديد لدوري الإمارات 353569_040531sp.JPG

اعتمدت رابطة المحترفين الإماراتية، النظام الجديد لكأس الموسم المقبل 2010 - 2011 ، على أن تنطلق منافساته بنظام المجموعتين بدلاً من نظام الموسم الحالي والمكون من ثلاث مجموعات.
وسيجري توزيع الأندية وعددهم 12 نادياً على مجموعتين، فيما تأجل تحديد المراكز إلى وقت لاحق، من أجل دراسة مقترحين أولهما يحدد مواجهة الأول في المجموعة الأولى وحتى السادس صاحب نفس المركز في المجموعة الثانية، بينما يقضى المقترح الثاني بالخضوع لنظام الذهاب والإياب بعد نهاية المرحلة الأولى للمجموعتين والتي ستقام بنظام الدوري من دورين.
وقررت الرابطة برئاسة طارق الطائر أن تقام مباراة السوبر الإماراتي بين بطلي الدوري والكأس يوم 20 أغسطس المقبل.
وفى حال تنظيم دورة كأس الخليج العشرين التي تستضيفها اليمن في موعدها تحدد يوم الخميس الموافق 26 من نفس الشهر لانطلاق الأسبوع الأول من دوري المحترفين، على أن ينتهي الدور الأول في شهر فبراير 2011 ونهاية الموسم في 29 مايو 2011.
أما إذا لم تنظم دورة كأس الخليج العشرين في موعدها، فسوف ينطلق الأسبوع الأول في نفس الموعد على أن ينتهي الدور الأول في منتصف شهر ديسمبر 2010 ويختتم الموسم في 21 مايو 2011.
من ناحية أخرى، قدمت الرابطة الإماراتية شرحاً للمعايير المطلوبة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكيفية تطبيقها من جانب الأندية، قبل زيارة لجنة المحترفين بالاتحاد الآسيوي للإمارات يوم 14 سبتمبر المقبل لمدة ثماني أيام.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hujlh] hgk/hl hg[]d] g],vd hgYlhvhj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس