عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-03-10, 11:21 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رونالدو ينقذ ريال مدريد أمام اوساسونا




أنقذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه ريال مدريد وأبقاه قريباً من غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب والمتصدر بتسجيله هدف الفوز على اوساسونا 3-2 في الثواني الأخيرة على ملعب "سانتياغو برنابيو" في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.
وكان اوساسونا في طريقه لتوجيه ضربة قاسية لآمال ريال في الظفر باللقب للمرة الثانية والثلاثين في تاريخه عندما أجبره على الاكتفاء بالتعادل 2-2 حتى الدقيقة الأخيرة، قبل أن يخطف رونالدو هدف النقاط الثلاث التي أبقت فريقه على بعد نقطة من برشلونة.
وسيكون ريال مدريد الذي فشل في تحقيق الفوز على اوساسونا في مواجهتيه السابقتين معه، أمام مهمة صعبة في الأمتار الأخيرة من الموسم خصوصاً أنه يحل في المرحلة المقبلة ضيفاً على مايوركا الذي لم يخسر على أرضه هذا الموسم سوى مرتين قبل أن يستضيف الفريق الباسكي العنيد اتلتيك بلباو على أن يختتم الموسم بمواجهة مضيفه ملقة.
من جانبه، يلعب برشلونة في المراحل الثلاث الأخيرة أمام ضيفه تينيريفي ثم يخوض اختباراً صعباً للغاية أمام مضيفه اشبيلية قبل أن يستقبل بلد الوليد في ختام المشوار.
ووجد ريال مدريد نفسه متخلفاً منذ الدقيقة 7 بهدف سجله كارلوس رينا اراندا، لكن رونالدو أطلق المباراة من نقطة الصفر مجدداً وأدرك التعادل بعد مجهود فردي مميز عند حدود المنطقة أنهاه بتسديدة أرضية قوية.
ولم تدم فرحة ريال كثيراً لأن فريق المدرب خوسيه انطونيو كاماتشو تقدم مجدداً بهدف رائع للمجري كريستيان فادوش، ورد ريال مجدداً بعد دقيقتين فقط عبر البرازيلي مارسيلو، وفي الشوط الثاني، فرض ريال أفضليته سعياً وراء هدف التقدم لأول مرة في اللقاء وحصل على العديد من الفرص دون أن ينجح في ترجمتها.
وحاول مدرب ريال التشيلي مانويل بيليغريني أن يتدارك الموقف قبل فوات الأوان فزج بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بدلاً من صانع الألعاب البرازيلي كاكا إلا أن شيئاً لم يتغير حتى الدقيقة الأخيرة عندما خطف رونالدو هدف الفوز بكرة رأسية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





v,khg], dkr` vdhg l]vd] Hlhl h,shs,kh v[hg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس