عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-28-10, 09:05 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مهمة صعبة للاتحاد اليوم أمام ذوب أصفهان




تنتظر اتحاد جدة السعودي، مهمة صعبة ومصيرية اليوم، عندما يحل ضيفا على ذوب آهان الإيراني في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الأول لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.
ويتصدر ذوب آهان الترتيب برصيد 10 نقاط، وكان ضمن تأهله إلى الدور الثاني في الجولة الماضية، ويأتي الاتحاد ثانيا وله 8 نقاط، بفارق نقطة أمام بونيودكور، ويحتل الوحدة المركز الرابع بثلاث نقاط.
ويتعين على الاتحاد العودة من إيران بالنقاط الثلاث لإعلان تأهله إلى الدور الثاني وسينتزع في هذه الحال الصدارة أيضا من مضيفه، وقد يكون التعادل كافيا له للحلول ثانيا في المجموعة إذا نجح الوحدة في التغلب على بونيودكور.
يفتقد الاتحاد أحد أهم لاعبيه في المباريات الأخيرة الجزائري عبد المالك زيايه الذي حصل على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء الماضي أمام الفريق الأوزبكي، إلى جانب الظهير الأيسر صالح الصقري، مما دفع المدرب الأرجنتيني إنزو هكتور للاستعانة بالثنائي نايف هزازي وعدنان فلاتة.
واتضح من خلال التدريبات بأن التونسي أمين الشرميطي سيكون جاهزا للمشاركة في اللقاء في خط المقدمة، حيث سيعتمد هكتور على قائمة مكونة من مبروك زايد في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع حمد المنتشري ومشعل السعيد وعدنان فلاتة وراشد الرهيب وخمسة لاعبين في وسط الملعب هم سعود كريري وأحمد حديد ومناف أبو شقير وسلطان النمري ومحمد نور وأمين الشرميطي في الهجوم.
صعوبة مهمة الفريق الاتحادي تكمن في كون اللقاء يقام في إيران حيث أن الفرق الإيرانية أثبتت قوتها عندما تلعب على أرضها وبين جماهيرها، فالاتحاد مطالب بعدم المبالغة في التقدم إلى الأمام كون فريق ذوب آهان اصفهان يمتاز بسرعة بناء الهجمة المرتدة للوصول إلى مرمى الفريق كما فعل في لقاء الدور الأول مع الاتحاد حيث نجح في تحويل تخلفه بهدفين في الشوط الأول إلى تعادل مثير في الثاني.
ويخوض الوحدة مباراته مع بونيودكور في طشقند بالصف الثاني بعدما فضل مدربه النمسوي جوزيف هيكسبرغر إراحة معظم عناصره الأساسية.
ولا تشكل المباراة أي أهمية للوحدة الذي خرج من حسابات التأهل بعد أن توقف رصيده في المركز الأخير عند 3 نقاط، خلافا لبونيودكور الثالث الذي يهمه الفوز وحده للإبقاء على آماله في خطف البطاقة الثانية إلى الدور الثاني.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lilm wufm gghjph] hgd,l Hlhl `,f Hwtihk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس