عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-26-10, 01:10 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جماهير غفيرة تستقبل حسام غالي في مطار الرياض




اضطرت إدارة نادي النصر، إلى تمرير محترف الفريق المصري حسام غالي، عبر صالة المكتب التنفيذي التابع لمطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض، هربا من الجماهير النصراوية الغفيرة التي جاءت لاستقبال نجمها غالي.
وكان حسام غالي قد وصل ظهر أمس قادما من القاهرة بعد أن أنهى إجراءات التجنيد، وبعد أن تم رفع الإيقاف عنه بعد اتهامه بتناول المنشطات، في قضية تعد الأبرز رياضيا في الفترة الأخيرة.
وقد حملت جماهير النصر التي امتلأت بها جنبات مطار الرياض لوحة كبيرة حملت لافتات ترحيبية كان أبرزها "كم أنت كبير يا أبو محمود" "وينك يا حسام من زمان.. والله ظهر الخافي وبان" انتصرت يا نجمنا بالدليل والبرهان.. تحججوا بوادا وسحب وبركان".
وشارك حسام مع فريقه أمس في التدريبات ضمن استعدادات النصر لمباراة الإياب في الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الهلال.
تجدر الإشارة، أن حسام غالي كان يتدرب في ناديه السابق الأهلي المصري، خلال فترة إيقافه بسبب قضية المنشطات التي انتهت برفع الإيقاف عنه بعد ثبوت سلبية العينة الثانية التي جرى اختبارها في ألمانيا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





[lhidv ytdvm jsjrfg pshl yhgd td l'hv hgvdhq dshx




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس