عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-24-10, 11:53 PM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
11111 مواطن يتزوج اخته وينجب منها 7أبناء..<<~






لم يكن «عبدالله» يدرك انه بعد خروجه من المسجد ستنقلب حياته رأسا على عقب عندما شاهد جاره واراد أن يسلم عليه .. ليسأله الجار عن أحواله وهل تزوج أم لا .. فأخبره عبدالله انه تزوج ولديه 7 اولاد وبنات . والمفاجأة ليست هنا بل عندما علم الجار ان عبد الله متزوج من ابنة عمته التي يعرفها الجار الذي القى بـ «قنبلة» زلزلت كيان عبد الله ، عندما اخبره الرجل ان زوجته التي عاش معها 18 سنة هي «أخته من الرضاع» .

عاد عبدالله إلى المنزل منكس الرأس ولم يخبر أحدا بما حدث ، وشعرت زوجته ان أمرا جللا اصابه ولكنه لم يخبرها بشيء .

وفي الصباح الباكر استيقط الزوج من نومه ليبدأ رحلة البحث عن أطراف القصة ولعله يجد من يكذب ذلك الرجل الستيني الذي لقيه بالصدفة بعد أن انتقل من تلك القرية إلى قرية أخرى . وتأكد عبدالله من مصداقية الرجل ، وذهب إلى المحكمة وفسخ زواجه من أخته بعد زواج وحب استمر لـ 18 سنة وأثمر هذا الزواج عن سبعة من الأبناء ،أكبرهم يدرس في المرحلة الجامعية .




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





l,h'k dj.,[ hoji ,dk[f lkih 7Hfkhx>><<Z





رد مع اقتباس