عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-22-10, 12:09 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الخطوط السعودية تستأنف رحلاتها إلى أوروبا




الخطوط السعودية تستأنف رحلاتها أوروبا 352252_220414t.JPG

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية، أنها ستستأنف رحلاتها إلى مطارات أوروبا اعتباراً من اليوم الخميس، وذلك من محطاتها الرئيسية الثلاث في كل من الرياض وجدة والدمام.
وأوضح أحمد بن صالح مدني مساعد المدير العام للعلاقات العامة بالإنابة، أن إعادة تشغيل الرحلات إلى أوروبا يأتي بعد عودة حركة الملاحة الجوية بشكل تدريجي في مطارات دول الاتحاد الأوروبي إثر زوال آثار السحابة البركانية المنبعثة من بركان أيسلندا.
ودعا مدني المسافرين الراغبين في السفر إلى تلك الدول التوجه إلى مكاتب الخطوط السعودية لإنهاء إجراءات حجوزاتهم تمهيداً لسفرهم.
يشار إلى أن تقارير أوروبية، أشارت إلى رحلات الطيران بدأت تعود لمسيرتها الطبيعية منذ الأمس، وأنها ستكتمل اليوم الخميس بشكل تام.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgo',' hgsu,]dm jsjHkt vpghjih Ygn H,v,fh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس