عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-23-08, 05:46 AM
F.B.I
F.B.I
كوفي هام
F.B.I غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
خِلْ آإلشعورٍ آلليً تحسً بهٍ علىً جنبً
وآإسكتٍ ولآ كلمةٍ لآنـيً ( كــرهتكِ ) .. !
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : America , San Diego
 المشاركات : 4,585 [ + ]
 التقييم : 6963
 معدل التقييم : F.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مصر مع البرازيل وإيطاليا .. والعراق في المجموعة الأسهل



أوقعت قرعة كأس العالم الثامنة للقارات 2009 بجنوب أفريقيا المنتخبين المصري والعراقي في مجموعتين منفصلتين بالدور الاول للبطولة.
وأجريت القرعة امس في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، حيث قسمت المنتخبات الثمانية إلى مجموعتين تضم الاولى منتخبات جنوب أفريقيا (الدولة المضيفة) والعراق بطل آسيا ونيوزيلندا بطل اتحاد منطقة الاوقيانوسية وأسبانيا بطل أوروبا.
بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الولايات المتحدة بطل اتحاد منطقة كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) والبرازيل حامل اللقب وإيطاليا بطل العالم ومصر بطل أفريقيا.
وتقام فعاليات البطولة من 14 على 28 يونيو 2009 قبل عام واحد من بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وتفتتح فعاليات البطولة يوم 14 يونيو بمباراتي جنوب أفريقيا مع العراق باستاد إيليس بارك في جوهانسبرج ونيوزيلندا مع أسبانيا باستاد رويال بافوكينج في روستنبرج ضمن المجموعة الاولى.
وفي اليوم التالي مباشرة يلتقي منتخبا البرازيل ومصر على استاد فري ستيت بمدينة مانجاونج ثم يلتقي منتخبا الولايات المتحدة وإيطاليا على استاد لوفتاس فيرسفيلد ضمن فعاليات المجموعة الثانية.
وفي الجولتين التاليتين تلتقي أسبانيا مع العراق وجنوب أفريقيا مع نيوزيلندا يوم 17 والعراق مع نيوزيلندا وأسبانيا مع جنوب أفريقيا يوم 20 في المجموعة الاولى والولايات المتحدة مع البرازيل ومصر مع إيطاليا يوم 18 وإيطاليا مع البرازيل ومصر مع الولايات المتحدة يوم 21 بالمجموعة الثانية.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي. وتقام مباراتا الدور قبل النهائي يومي 24 و25 من نفس الشهر، بينما تقام المباراة النهائية يوم 28 من الشهر نفسه.



بالتوفيق للمنتخبات العربيه المشاركه



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lwv lu hgfvh.dg ,Yd'hgdh >> ,hguvhr td hgl[l,um hgHsig





رد مع اقتباس