عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-22-08, 01:08 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي المجدوعي للسيارات يكشف الستار عن «جنيسيس»



المجدوعي للسيارات يكشف الستار «جنيسيس» 631848_1.jpg

ازاحت شركة المجدوعي للسيارات الستار عن سيارة هيونداي جنيسيس الجديدة التي عرضت للمرة الاولى تحت شعار »الفن الجميل« وذلك خلال حفل حاشد دعت إليه الشركة عددا كبيرا من المهتمين بصناعة السيارات، وعشاق السيارات الفاخرة.
وبعد إزاحة الستار تعرف الحضور عن قرب على رائعة هيونداي الجديدة التي طال انتظارها، والتي وضعت هيونداي جنباً إلى جنب على قمة الشركات الكبرى المنتجة للموديلات الفاخرة من السيارات في العالم، كونها جسدت أحدث طراز لسيارات السيدان الفخمة بالفئة المتوسطة، والتي ينتظر أن تنافس بقوة السيارات الفاخرة من الفئة الممتازة. وصممت السيارة الجديدة بنظام جر خلفي جديد مما يجعل وزنها أقرب ما يكون للمثالية بتوزيع 52/48 بين الأمام والخلف بما يتيح التحكم في السيارة بشكل استثنائي، ودقة توجيهها.
وسمح نظام الدفع الخلفي للمهندسين بوضع عجلات السيارة الأمامية أقرب إلى المقدمة مما يجعل التحكم في السيارة وأدائها عند توجيهها رائعين. بالإضافة إلى ذلك يعزز برنامج الاتزان الإلكتروني القياسي أهم ما أنتجته الصناعة من تقنيات الأمان والسلامة- من الثقة بالسيارة عند القيادة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgl[],ud ggsdhvhj d;at hgsjhv uk «[kdsds»




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس