عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-30-10, 11:52 PM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (7) محمد عبده يلغي حفلا بالبحرين لأسباب صحية.. <<~




’’’’
حالت أزمة صحية طارئة تعرض لها فنان العرب "محمد عبده" ضد إحيائه حفلا فنيا كان مقررا إقامته مساء الثلاثاء الـ30 من مارس/آذار بالبحرين ضمن فعاليات "ربيع الثقافة"، في الوقت الذي أكد فيه عبده أنه لم يسئ للمطرب العراقي كاظم الساهر.
وأكد محمد عبده أن اعتذاره عن إحياء الحفل بالبحرين خارج عن الإرادة، وقال "هذا قضاء الله وقدره.. ألا أكون بين أحبتي في البحرين والمشاركة معهم في هذه الاحتفالية، وما حصل هو عارض صحي سيزول بإذن الله"، بحسب صحيفة "الرياض" السعودية.
وأضاف "أن البحرينيين يفخرون بي كما أنا أفخر بهم.. ودعوتي في هذا الاحتفال الذي يشارك فيه نجوم من العالم هي بمثابة اختيار وتكريم آخر دائما ما يقدمه البحرينيون لي".
وأكد فنان العرب أن العارض الصحي نتيجة تغير الأجواء والجهد الذي بذله مؤخرا، وقال: إن شاء الله سأعوضهم عن ذلك قريبًا.
من جانبه، قال مصدر مسؤول في مهرجان "ربيع الثقافة" بالبحرين إنه باستطاعة محمد عبده العودة للالتقاء بالجمهور عبر فعاليات المهرجان إذا سمحت الظروف الصحية مستقبلاً في حال أيام المهرجان.
الجدير بالذكر أن كل التذاكر المباعة لحفل فنان العرب محمد عبده سيتم استرجاعها لدى مناطق الباعة المخصصين للحفل، والتي تراوحت بين "50" دينارًا للدرجة الأولى و"40" دينارًا للدرجة الثانية و"30" دينارًا للدرجة الثالثة.

تحيتي



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lpl] uf]i dgyd ptgh fhgfpvdk gHsfhf wpdm>> <<Z ggafhf Hpl]





رد مع اقتباس