عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-18-10, 02:51 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مايكروسوفت تستبدل الخليج العربي بـ الخليج الفارسي




استخدمت شركة مايكروسوفت تسمية "الخليج الفارسي" للإشارة إلى "الخليج العربي" وذلك على خدمة "خرائط بنج" التي أطلقتها في يناير الماضي.
وأطلقت شركة مايكروسوفت خدمة "خرائط بنج" على جزئين في يناير 2010 لتنافس بها خدمة "جوجل إيرث". ويجد المستطلع لخرائط الشرق الأوسط والمنطقة العربية أن "خرائط بنج" تستخدم مصطلح "الخليج الفارسي" بدلًا من "الخليج العربي".
ولم تكشف مايكروسوفت عن سبب تبني هذه التسمية، والتي تهدد بمقاطعة عربية وخليجية لخدمة "خرائط بنج".
وفي وقتٍ سابق، أعلنت إيران رفضها لاستخدام الكويت عبارة "الخليج العربي" في منشورات وزعت في الأعياد الوطنية، ودعت بنبرة تهديدية دول الخليج إلى عدم "إثارة حفيظة" الشعب الإيراني.
وتُبدي دول عربية اعتراضها على تسمية الخليج العربي بـ"الخليج الفارسي". واعترضت المملكة العربية السعودية، في شهر أبريل الماضي، على وضع كلمة "الخليج الفارسي" على ميداليات ومطبوعات دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي كانت ستستضيفها إيران وألغيت فيما بعد لهذا السبب، وطالبت بتغييرها أو حذفها



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lhd;v,s,tj jsjf]g hgogd[ hguvfd fJ hgthvsd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس