عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-18-10, 02:43 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الوحدة في اختبار صعب أمام الوصل بدوري الإمارات




يخوض الوحدة المتصدر اختبارا في غاية الصعوبة، عندما يستضيف الوصل الخامس في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم، وتفتتح المرحلة اليوم فيلعب الظفرة مع العين وبني ياس مع الجزيرة والأهلي مع النصر، وتستكمل الجمعة بمباراتي الإمارات مع الشباب وعجمان مع الشارقة.
ويحتاج الوحدة إلى بذل مجهود مضاعف إذا أراد تخطي عقبة الوصل الذي كان فاز عليه في آخر مباراتين جمعت بينهما، حين هزمه 1-صفر في ذهاب الدوري الحالي و3-1 في إياب الموسم الماضي.
وتزداد مهمة الوحدة صعوبة كونه سيفتقد البرازيلي فرناندو بيانو ثاني ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفا بسبب إيقافه من قبل لجنة الانضباط لمدة ثلاث مباريات.
وسيكون غياب بيانو مؤثرا في صفوف الوحدة الذي سيعتمد مدربه النمسوي جوزيف هيكسبرغر في خط الهجوم على الدولي الإماراتي سعيد الكثيري، بمساندة البرازيلي اندريه بنغا ومواطنه مارسيو ماغراو وإسماعيل مطر ومحمد الشحي والعماني حسن مظفر.
من جهته، يسعى الوصل الخامس إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل سفره إلى الرياض للقاء النصر السعودي الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الأندية الخليجية الخامسة والعشرين.
ويتطلع الوصل أيضا للفوز على الوحدة لإحياء آماله في التقدم إلى المركز الرابع المؤهل للمشاركة خارجيا.
ولن تكون مهمة الجزيرة الوصيف سهلة أيضا عندما يحل ضيفا على بني ياس الرابع والذي يعتبر الحصان الأسود للبطولة بعدما حقق نتائج أكثر من رائعة في موسمه الأول في دوري المحترفين.
ولا تقل مباراة العين الثالث مع مضيفه الظفرة الثامن صعوبة وخصوصا أن الأخير يريد إحراز النقاط الثلاث بأي طريقة بعدما أصبح مهددا فعليا بالهبوط إلى الدرجة الأولى.
وتشهد المباريات الأخرى سباقا محموما لتجنب الهبوط إلى الدرجة الأولى، ويبرز لقاء الإمارات الحادي عشر مع ضيفه الشباب التاسع الذي يشكل اختبارا لمواجهتهما في نهائي مسابقة الكأس في 19 أبريل المقبل.
وسيدخل فوز الإمارات 4 فرق في معمعة الهبوط من بينها الأهلي حامل اللقب الذي يحتل حاليا المركز السابع برصيد 18 نقطة الذي تنتظره مباراة مهمة مع ضيفه النصر العاشر ولن يكون بدوره بعيدا عن شبح الدرجة الأولى.
ويستضيف عجمان الأخير الشارقة السادس بشعار تحقيق فوز معنوي بعدما أصبح الأقرب منطقيا للهبوط.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg,p]m td hojfhv wuf Hlhl hg,wg f],vd hgYlhvhj hg,al auf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس