عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-11-10, 08:36 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ليفربول يدافع عن آخر آمال موسمه بدوري أوروبا




ستدق ساعة الحقيقة أمام كبار الأندية الأوروبية المشاركة في مسابقة يوروبا ليغ، عندما تخوض غمار دور ثمن النهائي من هذه المسابقة اليوم الخميس في مواجهات مثيرة.
وستسلّط الأنظار على نادي ليفربول الذي يحلُّ ضيفاً على ليل الفرنسي صاحب المركز الخامس في الدوري المحلي.
ويمر الفريق الأحمر، الفائز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات، وكأس الاتحاد الأوروبي ثلاث مرات، في فترة حرجة بعد خروجه من مسابقتي الكأس المحليتين وفقدان الأمل بإحراز الدوري المحلي، ولم يبق له بالتالي سوى إحراز لقب مسابقة يوروبا ليغ لينقذ موسمه.
ولم يستعد ليفربول جيداً لهذه المباراة لأنه تلقى هزيمة مفاجئة أمام ويغان المتواضع في الدوري لتتقلص آماله في احتلال المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
فريق آخر يمر في فترة ضبابية هو يوفنتوس الإيطالي والذي سيلاقي فولهام الإنجليزي، ويخوض فريق السيدة العجوز المباراة في غياب حارس مرماه الأساسي جانلويجي بوفون، ومدافعه الصلب جورجيو كيليني، لكنه يبقى مرشحاً لحسم الأمور في مصلحته نظراً لفارق الخبرة بين الفريقين على الصعيد الأوروبي.
ويلتقي هامبورغ الألماني واندرلخت البلجيكي في إعادة لنهائي كأس الكؤوس بينهما موسم 1976-77، في مباراة يبدو فيها الأوّل مرشحا لبلوغ الدور التالي لأنه يضم أوراقاً رابحة في صفوفه خلافاً للثاني الذي تراجعت عروضه الجيدة على الساحة الأوروبية في السنوات الأخيرة.
وتبدو مباراة فالنسيا الإسباني وفيردر بريمن مفتوحة على جميع الاحتمالات نظراً لتقارب مستوى الفريقين اللذين يعتمدان على كرة هجومية بحتة.
وسيحاول فولفسبورغ الألماني الثأر لنفسه حين يقابل روبن كازان الروسي إذ أن الفريق الألماني كان خرج من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد سسكا موسكو الروسي.
وفي أبرز المباريات الأخرى، يلتقي اتلتيكو مدريد الإسباني مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وبنفيكا البرتغالي مع مرسيليا الفرنسي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





gdtvf,g d]htu uk Nov Nlhg l,sli f],vd H,v,fh Hlhl dpht/




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس