عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-23-10, 12:29 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي السجن المشدد لأم قتلت ابنها بعد تعذيبه بمشاركة أخيها




قضت محكمة جنايات مدينة الإسكندرية المصرية بمعاقبة ربة منزل وزوجها وشقيقها بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات لاشتراكهم في اختطاف نجلها وتعذيبه حتى فارق الحياة.
ورد بلاغ إلى رجال قسم شرطة محرم بك بوجود "برميل" به جثمان شاب مقيد بحبل وملقى بجانب ترعة مياه الشرب وبالانتقال إلى مكان الحادث اكتشف رجال المباحث أن الجثمان لشاب يبلغ من العمر 25 عاما وعلى جسده آثار حروق ناتجة عن تعذيب.
وكثف رجال المباحث تحرياتهم لمعرفة المجني عليه وملابسات الجريمة، حيث تم التعرف على بياناته من خلال مضاهاة بصماته ببصمات المسجلين خطر بالحاسب الآلي حيث تطابقت بصماته مع أحد المتهمين المسجلين إجراميا الذي سبق اتهامه في العديد من قضايا السرقة والتسول بالطريق العام.
وأثبتت التحقيقات أن المجني عليه كان دائم الخلاف مع المتهمين وهم والدته وزوجها وشقيقها بسبب سوء سلوكه وهروبه الدائم من منزله.
وتبين من التحريات أن المتهمين قاموا باستدراج المجني عليه إلى منزل والدته بعد هروبه منه وقاموا بتكبيله واحتجازه في المنزل لمدة أربعة أيام مع استمرار تعذيبه وحرقه، مستخدمين المبيد الحشري و"سيخ حديد" لإحراقه بأماكن حساسة بجسده بغرض تعذيبه بعد معرفتهم أنه شاذ جنسيا.
وقد ألقي القبض على المتهمين الذين اعترفوا أن المجني عليه توف متأثرا بجراحه وأنهم قاموا بالتخلص منه عن طريق وضعه في برميل وإلقائه بالطريق العام.. وأحيل المتهمون إلى جنايات الإسكندرية بعد استكمال التحقيقات اللازمة ليصدر المستشار إسماعيل عطية الحكم السابق ضدهم بعضوية كل من المستشارين محمود عارف ونبيل ربيع بسكرتارية سعد السعران.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgs[k hgla]] gHl rjgj hfkih fu] ju`dfi flahv;m Hodih Hlg hgl.d] hg.dk hf,ih




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس