عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-30-10, 03:21 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشباب يؤكد وصافته والوحدة يكتسح الفتح بالستة




كسب فريق الشباب الكروي مستضيفه الاتحاد 2/1 في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن منافسات دوري زين السعودي في جولته 20.
ورفع الشباب رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني من 20 مباراة بينما تجمد الاتحاد على 36 نقطة من 19 مباراة.
بدأ الشوط الأول قويا من الفريقين حيث أخطأ نايف القاضي مدافع الشباب في إعادة الكرة لوليد عبد الله حارس الفريق ليقتنصها طلال المشعل ويضعها هدفا للاتحاد في الدقيقة السادسة.
وفي الدقيقة الـ 12 تحصل كماتشو على ضربة جزاء بعد إعاقته من مبروك زايد نفذها بإتقان في الزاوية اليمنى لزايد.
واستمر اللعب منحصرا في الشوط في منتصف الملعب حتى نهايته، وفي الشوط الثاني فاجأ علي عطيف لاعب فريق الشباب دفاع الاتحاد باقتناصه كرة قبل أن يسددها في الزاوية اليسرى لمبروك زايد حارس الاتحاد معلنا الهدف الثاني.
وحاول الاتحاد كثيرا تعديل النتيجة إلا أن تسرع مهاجميه تسبب في ضياع عديد من الفرص كان أخطرها رأسية أمين الشرميطي التي اصطدمت في القائم الأيمن لوليد عبد الله.
وفي مكة المكرمة، فجر فريق الوحدة غضبه من الخسائر المتتالية التي لحقت به في الجولات الثلاث السابقة في ضيفه فريق الفتح على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية عندما كسبه بسداسية جاءت عن طريق المحترف المغربي عبد الكريم بن هنيه "رباعية"، مهند عسيري، وعبد العزيز البيشي، ليرتفع رصيده إلى 26 نقطة ويزاحم فريق الأهلي على المركز الخامس ويبقي رصيد الفتح على 21 نقطة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgafhf dc;] ,whtji ,hg,p]m d;jsp hgtjp fhgsjm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس