عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-28-10, 11:28 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الليلة مصر بالأحمر والجزائر بالأبيض وآلية أمنية لدخول الجماهير




ألغى منتخبا الجزائر ومصر كل الأنشطة الإعلامية قبل مباراتهما معا في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في أنجولا، في محاولة لتفادي تجدد الأجواء العدائية التي خيمت على آخر مواجهة بينهما في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا.
وقال محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، نريد أن يكون تركيز اللاعبين منصبا على العمل الذي ينتظرهم.
وتلتقي الجزائر ومصر بعد 70 يوما من مباراة فاصلة مثيرة بتصفيات كأس العالم فاز بها الجزائريون بهدف مقابل لا شيء ليطيحوا بأحلام مصر بطلة إفريقيا في حجز مكان بالنهائيات التي تقام في جنوب إفريقيا.
وحدد الاجتماع الفني للمباراة الملامح النهائية للشكل الذي ستسير عليه، وأكد سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب المصري، أن لاعبي المنتخب المصري سيرتدون القميص الأحمر، في حين سيرتدي المنتخب الجزائري الفانلة البيضاء.
وأضاف المدير الإداري أن الاجتماع الفني تطرق للجانب الأمني وتأمين البعثتين المصرية والجزائرية قبل وبعد المباراة نظرا للحساسية المعروفة بين الجانبين وحتى لا يتكرر سيناريو أحداث مباراة الفريقين في اللقاء الفاصل.
وأشار عدلي إلى أنه تقرر دخول الجماهير المصرية في البداية لملعب المباراة في تمام الخامسة "السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة"، على أن تدخل الجماهير الجزائرية بعدها بنصف ساعة، على أن يخرج جمهور الفريق الفائز أولا يليه جمهور المهزوم، وستقام المباراة على إستاد مومباكا في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hggdgm lwv fhgHplv ,hg[.hzv fhgHfdq ,Ngdm Hlkdm g]o,g hg[lhidv ,ggpf




مواضيع : إحساس