عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-20-10, 12:37 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الظفرة يهزم الأهلي في مباراة مثيرة بدوري الإمارات




انتزع فريق الظفرة فوزا مثيرا 4/3 من أنياب ضيفه الأهلي، بعد تسجيل حمد عبد الرحمن محمد هدف السبق للظفرة، وبعد سبع دقائق فقط أضاف خيري خلفان خيري الهدف الثاني للفريق.
ولم يستسلم الأهلي للهزيمة ونجح في تسجيل هدف عن طريق جادير باري من ضربة جزاء قبل أن يدرك أحمد خليل التعادل للفريق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني رجح عباس مويوا لاوال كفة الظفرة بتسجيله هدفين، وسجل أحمد خليل الهدف الثاني له وللأهلي قبل أربع دقائق على نهاية المباراة وبعد دقيقتين فقط أضاف جادير باري الهدف الثالث للأهلي لتنقلب المباراة رأسا على عقب.
ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن حيث نجح توفيق عبد الرزاق في حسم المباراة لصالح الظفرة بتسجيله هدفا قاتلا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
ورفع الظفرة رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس بفارق نقطتين أمام الأهلي صاحب المركز السابع.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg/tvm di.l hgHigd td lfhvhm ledvm f],vd hgYlhvhj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس