عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-11-10, 08:09 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مانشستر يونايتد وآرسنال يفرطان بفرصة اللحاق بتشلسي




سقط مانشستر يونايتد الثاني وحامل اللقب في فخ التعادل 1-1 على أرض مضيفه بيرمنغهام، في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، التي شهدت تأجيل سبع مباريات بسبب الأجواء المناخية.
في المباراة واصل بيرمنغهام عروضه الرائعة هذا الموسم وكان قريبا جداً من إلحاق الهزيمة بمانشستر يونايتد، لكن الحظ لعب دوره إلى جانب مانشستر الذين أدركوا التعادل بهدية من لاعب بيرمنغهام سكوت دان.
وفشل مانشستر في الاستفادة من غياب تشلسي عن هذه المرحلة لتأجيل مباراته مع هال سيتي بسبب الأجواء المناخية الصعبة، لكي يتربع على الصدارة ويضع خلفه مرارة خروجه من مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة على يد ليدز يونايتد.
واكتفى مانشستر يونايتد بنقطة واحدة رفع من خلالها رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن تشلسي المتصدر.
في المقابل، حافظ بيرمنغهام على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثانية عشرة على التوالي ورفع رصيده إلى 33 نقطة وبقي في المركز الثامن بفارق الأهداف عن ليفربول السابع.
وعلى إستاد الإمارات، أنقذ التشيكي توماس روزيتسكي فريقه آرسنال من تلقي هزيمته أمام إيفرتون وذلك بإدراكه هدف التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع.
وكان إيفرتون الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ 29 نوفمبر الماضي في طريقه لفك عقدته في معقل آرسنال وتحقيق فوزه الأول عليه في قواعده منذ 20 يناير 1996، لكن روزيتسكي الذي دخل بدلاً من آرون رامسي، أنقذ المدفعجية من هزيمتهم الخامسة هذا الموسم.
وفرط فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر بفرصة أن يصبح على بعد نقطة واحدة من تشلسي المتصدر الذي تأجلت مباراته مع مضيفه هال سيتي، وبقي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة خلف مانشستر يونايتد الثاني بفارق نقطتين.
يذكر أن آرسنال يملك مباراة مؤجلة أخرى كان من المفترض أن يلعبها الأربعاء الماضي أمام بولتون، لكن سوء الأجواء المناخية تسبب بإلغائها كما كانت الحال بالنسبة لسبع من المباريات التي كانت مقررة في نهاية الأسبوع الحالي، وهي ويغان-أستون فيلا ووستهام-ولفرهامبتون وفولهام-بورتسموث وسندرلاند-بولتون وبيرنلي-ستوك سيتي وليفربول-توتنهام، إضافة إلى مباراة هال سيتي-تشلسي.
وانحصرت مباريات نهاية الأسبوع بلقاءي آرسنال-ايفرتون وبرمنغهام-مانشستر يونايتد، على أن تختتم المرحلة غدا بلقاء مانشستر سيتي-بلاكبيرن.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lhkasjv d,khdj] ,Nvskhg dtv'hk ftvwm hggphr fjagsd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس