عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-11-10, 06:12 PM
عّصآآآآم
عّصآآآآم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Maroon
 رقم العضوية : 46
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : الشرقيهـ
 المشاركات : 1,187 [ + ]
 التقييم : 31571
 معدل التقييم : عّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond reputeعّصآآآآم has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إيقاف بوشروان والمولد .. وخطأ الحكم يهدد بإعادة لقاء الشباب والفتح




شهدت مباراة الفتح والشباب التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات دور الأربعة من كأس الأمير فيصل بن فهد (تحت 23 سنة) والذي انتهى بفوز الشباب بثلاثة أهداف لهدفين خطأ فنيا من حكم اللقاء الدولي عبدالرحمن العمري كان ذلك في الدقيقه 114 من عمر المباراة التي امتدت للأشواط الاضافيه .
حيث احتسب العمري الهدف الثالث للشباب والذي سجل عن طريق لاعبه عبد الله الأسطا من ضربة جزاء رغم مخالفته لقانون ضربات الجزاء الذي ينص على (أن المنفذ للضربة لا يسمح له بضرب الكرة بعد اصطدامها بالعارضة إلا بعد ان يلمسها لاعب آخر)، هذا ما أكده للوئام خبير في قانون كرة القدم ، وهو مالم يحدث في هدف الشباب الثالث، حيث أن مسجل الهدف عبدالله الأسطا ( منفذ ضربة الجزاء) سدد الكرة بعد عودتها من القائم دون أن يلمسها أحد قبله . وبالتالي وحسب رأي القانون تحتسب خطأ غير مباشر للفتح ضد اللاعب الأسطا .

وأكد القانوني أن الخطأ الذي وقع به العمري هو خطأ فني يوجب إعادة اللقاء حسب أنظمة ولوائح كرة القدم المعتمدة من الفيفا .
تجدر الإشارة إلى أن الشباب قد تأهل بفوزه على الفتح للمباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد .

من جانب آخر ، وفي مباراة النصر والاتحاد في دوري المحترفين بات في حكم المؤكد إيقاف هشام ابوشروان وزميله أسامه المولد عن مشاركة فريقهما أربع مباريات .
وذلك نتيجة مابدر منهما في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم ، حيث قام ابوشروان بالبصق على رجل الخط والضرب المتعمد لزميله احمد المبارك ، بينما تعمد المولد إصابة زميله محمد السهلاوي مهاجم النصر ، ويتوقع أن تصدر قرارات لجنة الانضباط تجاه الحادثتين يوم غد .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ydrht f,av,hk ,hgl,g] >> ,o'H hgp;l di]] fYuh]m grhx hgafhf ,hgtjp di]d kp'l





رد مع اقتباس