عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-10, 04:37 AM   #7
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: العميد يستضيف العالمي اليوم في قمة مؤجلة بالدوري السعودي



فاز فريق النصر على مضيفه الاتحاد (حامل اللقب) بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لدوري زين السعودي لكرة القدم والتي جرت مساء اليوم الأحد على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.
سجل للنصر عبدالله القرني(30) ومحمد السهلاوي(64)، والعماني أحمد حديد(56) للاتحاد.
شهدت المباراة حالة شد في الوقت بدل الضائع والذي نتج عنه طرد لاعبا الاتحاد أحمد حديد وأسامة المولد.
بهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى 24 نقطة في المركز الرابع، بينما ظل الاتحاد على رصيده السابق 29 نقطة في المركز الثالث.
استحق الفريق النصراوي الفوز في المباراة وضم نقاطها لرصيده ليزيد بالتالي من فرصة في المنافسة على المركز الثالث أو الرابع على أقل تقدير وبالتالي ضمان المشاركة في العام المقبل في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
بسط الفريق النصراوي نفوذه على ملى مجريات اللعب وتشكيل خطورة كبيرة على مرمى الاتحاد حيث سنحت له 3 فرص للتسجيل قبل أن يسجل هدفه الأول برأسية من المدافع الشاب عبدالله القرني مع الدقيقة (30) لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهذا الهدف.
في الشوط الثاني والذي بدأه مدرب فريق الاتحاد بتغيير حيث أدخل سلطان النمري بديلاً عن المهاجم (الوحيد) عبدالعزيز الصبياني، تغير حال الفريق الاتحادي وأصبح هو المتحكم بوسط الملعب وبدأ بتهديد المرمى النصراوي نجح من خلاله تسجيل هدف التعادل برأسية للعماني أحمد حديد بعد 11 دقيقة من بداية الشوط.
لم يهنأ الفريق الاتحادي كثيراً بهدف التعادل حيث استطاع المهاجم السهلاوي من الاستفادة من تمريرة رائعة من الأرجنتيني فيقارو بين متوسط قلبي دفاع الاتحاد ليواجه بها الحارس مبروك ويضعها على يمينه كهدف ثاني وسط محاولات مبروك في الإمساك بها.
بعد هذا الهدف عاد الفريق الاتحادي لمحاولاته السابقه لهز شباك النصر لكن قوة ويقضة الفريق النصراوي حالت دون ذلك لتمر الدقائق المتبقية من المباراة وسط حالة احتقان من قبل لاعبوا الاتحاد نتج عنها حالتا طرد من نصيب أحمد حديد وأسامة المولد في الوقت بدل الضائع.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس