عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-30-09, 04:34 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأمير خالد بن عبد الله يتكفل بقيمة تعاقدات مدرب الأهلي ولاعبيه الجدد




تكفل الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز، رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي بقيمة التعاقد مع المدرب البرازيلي فارياس ومساعديه، وكذلك اللاعبين المحترفين الأجانب ومنهم التونسي سيف غزال.
وأعرب الأمير فهد بن خالد، المشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي عن عن شكره لهذه المبادرة من الأمير خالد بن عبد الله، الذي لا يبخل بماله وجهده على عشقه الأول.
إلى هذا، كشف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبد العزيز العنقري، عن مخاطبة إدارته للأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن إستاد إدارة مباراة الأهلي والشباب التي يستضيفها الأهلي يوم الخميس القادم لطاقم تحكيم وطني.
وقال العنقري: كنا قد طلبنا من الأمانة إسناد إدارة المباراة لطاقم حكام أجنبي، وعندما علمنا بأن المهمة سوف تسند لطاقم التحكيم اليوناني الذي أدار المباراتين الأخيرتين في الدوري وكان آخرهما لقاء النصر والشباب وثبت عدم كفاءتهما اضطررنا للتراجع عن طلبنا وفضلنا أن يقود المباراة طاقم تحكيم وطني.
من جهة أخرى، ناشد أعضاء شرف الأهلي بالرياض جماهير النادي في جدة وخارجها بضرورة الحضور لملعب المباراة بكثافة لمؤازرة الفريق وتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث والمنافسة على المراكز المتقدمة في الترتيب.


ماشاء الله عليهم الأهلي وإدارته
تعاقدات جديدة في مصلحة الفريق أكيد



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHldv ohg] fk uf] hggi dj;tg frdlm juhr]hj l]vf hgHigd ,ghufdi hg[]]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس