عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-23-09, 09:53 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe13 ميسي يتوج بلقب أفضل لاعب في العالم 2009




ميسي يتوج بلقب أفضل لاعب العالم 2009 339190_misi.jpg

أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة بطل الدوري الإسباني، لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2009 في الاستفتاء السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم.
وتنافس ميسي على اللقب مع زميليه في الفريق الكاتالوني الإسبانيين اندريس انييستا وتشافي هرنانديز ولاعبي غريمه ريال مدريد، البرازيلي كاكا حامل اللقب عام 2007 والبرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب لعام 2008.
وأضاف ميسي، لقب أفضل لاعب في استفتاء فيفا إلى جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة والتي حصل عليها في 30 من الشهر الماضي.
ويأتي فوز ميسي باللقبين بعد الإنجازات التي حققها مع فريقه في الموسمين الماضي والحالي إذ ساهم في قيادته إلى سداسية نادرة في عام واحد "الدوري والكأس وكأس السوبر في إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وبطولة العالم للأندية".
وسجل ميسي الموسم الماضي 23 هدفاً في الدوري الإسباني، و9 أهداف في البطولة الحالية، وتوج هدافاً لدوري أبطال أوروبا 2008-2009 برصيد 9 أهداف أيضاً.
وبات ميسي أول أرجنتيني يتم اختياره أفضل لاعب في استفتاء فيفا وثاني أصغر لاعب يحصل على اللقب بعد البرازيلي رونالدو الذي تُوج لأول مرة وهو في سن العشرين عام 1996.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ldsd dj,[ fgrf Htqg ghuf td hguhgl 2009




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس