عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-21-09, 12:53 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ريال مدريد يستعرض بسداسية أمام سرقسطة




استعرض ريال مدريد، أمام ضيفه المتواضع ريال سرقسطة وأمطر شباكه بستة أهداف نظيفة في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعزز بالتالي موقعه في المركز الثاني برصيد 37 نقطة خلف برشلونة المتصدر الذي توج أمس بلقب بطولة العالم للأندية بفوزه في النهائي على فريق إستوديانتيس الأرجنتيني 2-1 في أبو ظبي.
وتجمّد رصيد سرقسطة، الذي لم يفز منذ انطلاق الموسم سوى في ثلاث مباريات، عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر أمام كل من ملقا التاسع عشر وخيريس في المركز الأخير.
وتناوب على تسجيل الأهداف، كل من الأرجنتيني غونزالو هيغوين ثنائية، والهولندي رافاييل فان دير فارت ثنائية أخرى، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة.
وتعرض إشبيلية صاحب المركز الثالث لخسارة غير متوقعة على أرضه أمام خيتافي 1-2، ووقف رصيد إشبيلية عند 30 نقطة وبات مهدداً بفقدان المركز الثالث لصالح فالنسيا الذي يحل ضيفاً على ديبورتيفو لا كورونيا اليوم، فيما ارتفع رصيد خيتافي إلى 24 نقطة.
وفي مباراة أخرى، تغلب أتلتيك بلباو على ضيفه أوساسونا بهدفين نظيفين سجلا في وقت مبكر، أولهما في الدقيقة الأولى بواسطة المخضرم فرانشيسكو يستي، والثاني لفرناندو لورنتي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vdhg l]vd] dsjuvq fs]hsdm Hlhl svrs'm v[hg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس