عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-19-09, 01:22 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الكويت تعيد افتتاح إستاد جابر الدولي بداية الموسم القادم




الكويت تعيد افتتاح إستاد جابر الدولي بداية الموسم 338575_171226sp.jpg

أعلن الدكتور حمود فليطح، نائب المدير العام لشؤون الرياضة في الهيئة العامة للشباب والرياضة بالكويت، أن افتتاح إستاد جابر الدولي سيكون في بداية الموسم القادم.
وقال فليطح خلال الجولة التفقدية لمدينة جابر الاحمد الرياضية، إن الهيئة تجري اتصالاتها مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لتوفير فريق عمل يقوم بإعادة زراعة وتأهيل أرضية إستاد جابر.
وكشف عن توجه الهيئة للإعلان عن مناقصة لإدارة جميع مرافق المدينة الرياضية بالشكل المطلوب.
وأوضح أن الهدف من الزيارة هو إطلاع الجمهور والإعلاميين على مكونات الإستاد والجهود المبذولة لهذه المنشأة الرياضية التي تتسع ل 60 ألف متفرج بمساحة تبلغ 400 ألف متر مربع.
وذكر أن النظام الأمني للإستاد على مستوى عال ومتكامل ويحتوي على غرفة يتوفر فيها 60 شاشة مراقبة لجميع مداخل ومخارج الإستاد والمدرجات، وذلك لتسهيل مهمة رجال الأمن في متابعة جميع محتويات المدينة الرياضية.
وأضاف فليطح الذي يرأس فريق عمل الإستاد الذي يتكون من 28 شخصا أن الملعبين الفرعيين للإستاد أصبحا جاهزين لإجراء التدريبات عليهما، مشيرا إلى إمكانية إضافة ملاعب فرعية أخرى في المساحات الشاغرة.
واشتملت الجولة التفقدية على الإطلاع على مرفقات الإستاد ومنها غرف اللاعبين وكبائن المعلقين والأستوديو التحليلي والنقل التلفزيوني والإذاعي إلى جانب كبائن للعائلات في المدرجات.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg;,dj jud] htjjhp Ysjh] [hfv hg],gd f]hdm hgl,sl hgrh]l hgd,ld ju]]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس