عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-17-09, 12:27 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cs01 فوز الهلال والأهلي وتعادل الاتحاد والنصر في دوري زين




عزز فريق الهلال من صدارته لفرق دوري زين السعودي لكرة القدم، بفوزه الصعب على ضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الأهلي على مضيفه الرائد، في حين سقط الاتحاد في فخ التعادل مع ضيفه الفتح (1-1)، وتعادل النصر مع مضيفه الحزم (2-2)، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 12 والأولى من دور الإياب.
المحياتي يبدأ بتسديد فاتورة إنتقاله للهلال
على ستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض حقق صاحب الأرض والجمهور فريق الهلال فوزه العاشر في المسابقة على حساب ضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف.
كان الهلال هو السباق بالتسجيل بواسطة الموهوب محمد الشلهوب مع الدقيقة (16)، وبعد أربع دقائق يسجل اللاعب البيروفي خوان هدفاً سينمائيا في مرمى الهلال بتسديدة لولبية من خارج منطقة الجزاء على يمين الدعيع، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بالتعادل 1-1.
في الشوط الثاني واصل الفريق الهلالي تسيده لمجريات اللعب خاصة في ظل الخطة الدفاعية البحته لفريق القادسية والذي رغم ذلك عجز في التصدي للهجمات الهلالية حيث اقتنص عيسى المحياني كرة داخل منطقة الجزاء القدساوية يسجل منها الهدف الثاني لفريقه الهلال.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى 32 نقطة في المركز الأول، في حين تجمد رصيد القادسية عند 7 نقاط في المركز الـ 11 وماقبل الأخير.

الأهلي يعيد لجماهيره البسمة بهدفي مالك والعبدالله
حقق فريق الأهلي فوزه الأول منذ خمس جولات وذلك على حساب مضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جرى على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة.
سجل للأهلي مالك معاذ(21) وصاحب العبدالله(34)، وللرائد البرازيلي فليب كامبوس(71).
بفوز الأهلي يرتفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع، بينما يظل الرائد على رصيده السباق ست نقاط في المركز الـ 12 والأخير.
قدم الأهلي عرضاً كروياً مغاير لما ظهر عليه في المباريات الخمس الماضية والتي لم يتذوق خلال طعم الفوز، حيث بدأ المباراة بهجوم مكثف بغية تسجيل هدف مبكر يربك ترتيبات مضيفه الرائد.
وكاد الفريق الأهلاوي ان ينجح في مبتغاه حيث تألق حارس مرماه في التصدي لكرة إنفرادية من مالك معاذ، ليتألق بعد ذلك مدافعه الأردني حاتم عقل ويبعد كرة من على خط مرماه من رأسية للجيزاوي.
ومع مرور الوقت ونتيجة للضغط الأهلاوي أستغل مالك معاذ خطأ كبير من المدافع حاتم عقل ليسدد كرة أرضية قوية على يمين الحارس كهدف أول للأهلي والأول لمالك في مسابقة الدوري.
لم يكتفي الأهلي بتقدمه بهدف بل واصل أسلوبه الهجومي وعزز تقدمه بهدف ثاني بواسطة صاحب العبدالله من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء(34).
في الشوط الثاني تحسن أداء فريق الرائد خاصة بعد التغييرات الهجومية التي قام بها مدربه مع بداية الشوط ليشكل ضغطاً كبيراً على مرمى الأهلي ينتح عنه هدف رائدياً سجله البرازيلي كامبوس بعد استفادته من خطأ لصاحب العبدالله الذي فشل في ترويض الكرة لتذهب لكامبوس الذي يسددها قوية في حلق المرمى الأهلاوي كهدف أول للرائد.
زاد هذا الهدف من الرغبة الرائدية في التعادل حيث كثف هجماته ونجح في الحصول على ركلة جزاء طرد على إثرها مدافع الأهلي محمود معاذ(75).
سدد كامبوس ركلة الجزاء لكنه وضعها لخارج المرمى ليضيع على فريقه فرصة التعادل، بعد ذلك بدأ الأهلي في الاعتماد على الهجمات المرتدة والذي كاد من خلالها حمود عباس أن يسجل الهدف الثالث للأهلي ليستمر بعد ذلك الوقت حتى أطلق الحكم منصور الشمري صافرته بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف للرائد.

الفتح يضيف الملح على جروح الاتحاد
عجز فريق الاتحاد من الخروج من دائرة النتائج السيئة بتعادله مع ضيفه الفتح بهدف لمثله، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني نجح اللاعب البديل هشام أبوشروان في تسجيل هدف المباراة الأول بعد دخوله مباشرة بديلاً لسلطان النمري.
بعد ذلك أعلن الحكم عبدالله القحطاني عن ركلة جزاء للفتح سجله منها أحمد ابوعبيد هدف التعادل مع الدقيقة (75)، ليستمر التعادل حتى نهاية اللقاء.

الحزم يلحق بالنصر في الوقت القاتل
عجز الفريق النصراوي على المحافظة على تقدمه بهدفين نظيفين في الشوط الأول ليدرك مضيفه الحزم التعادل بتسجله لهدفين في الشوط الثاني بتسجيل المغربي صلاح الدين عقال للهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من المباراة التي جرت على ملعب نادي الحزم.
سجل للنصر مدافع الحزم وليد الطايع(13 بالخطأ في مرماه) ومحمد السهلاوي( 27)، وسجل للحزم وليد الجيزاني من ركلة جزاء(66) وصلاح الدين عقال(90).
شهدت المباراة طرد لاعب الحزم أحمد مناور في الدقيقة(72).
بهذا التعادل يرتفع رصيد النصر إلى 12 نقطة في المركز السابع، وهو نفس رصيد الحزم الذي يتخلف بفارق الأهداف عن النصر حيث يحتل المركز الثامن.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





t,. hgighg ,hgHigd ,juh]g hghjph] ,hgkwv td ],vd .dk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس