عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-22-08, 11:19 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي



يخوض الاتحاد المتصدر والهلال الثاني اختبارين سهلين عندما يلتقيان ابها والحزم على التوالي اليوم الاربعاء في المرحلة السادسة من الدوري السعودي لكرة القدم.
ويلعب ايضا الاهلي مع الوحدة، والنصر مع الوطني، ونجران مع الاتفاق، والشباب مع الرائد.
يتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 16 نقطة، بفارق ثلاث نقاط امام الهلال، ويأتي النصر ثالثا (11 نقطة) والوحدة رابعا (10 نقاط) والشباب خامسا (9 نقاط).

يسعى الاتحاد الى توسيع الفارق عندما يحل ضيفا ثقيلا على ابها الوافد الجديد الى دوري الاضواء والذي يحتل المركز العاشر بثلاث نقاط فقط.
سيدفع الاتحاد الذي يتفوق فنيا على منافسه بقوته الضاربة بحثا عن النقاط الثلاث من اجل تعزيز موقعه في الصدارة خاصة ان أي تهاون قد يكلفه غاليا لان الهلال ينتظره على اي هفوة.
ويحل الهلال ضيفا على الحزم ساعيا الى تعزيز رصيده لمواصلة الضغط على الاتحاد او حتى خطف الصدارة منه في حال خسارته.
ويسعى مدرب الهلال الروماني كوزمين اولاريو لاستثمار معنويات لاعبيه العالية بعد الفوز على النصر 2-1 في «دربي» الرياض.
وعلى ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، يلتقي الأهلي والوحدة ويسعى كل فريق الى كسب النقاط الثلاث والتقدم في سلم الترتيب.
يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز السابع برصيد 8 نقاط، ويأمل في العودة بقوة لدائرة الانتصارات التي ستنعش آماله في المنافسة على بطولة الدوري بعد خسارته الاخيرة امام الاتحاد، ويبرز في صفوفه مهاجمه حسن الراهب وصاحب العبدالله ومعتز الموسى وتيسير الجاسم وتركي الثقفي والجزائري عادل معيزة الذي سيشارك أساسيا الى جانب وليد عبدربه.
أما الوحدة فيحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط ويتطلع الى مواصلة مشواره الذي كان متعثرا في البداية.
ويبحث النصر الثالث برصيد 11 نقطة عن مصالحة جماهيره الغاضبة من المستوى الذي ظهر عليه الفريق في مبارته مع الهلال عندما يستضيف الوطني الاخير بنقطة واحدة والذي لم يقدم ما يشفع له هذا الموسم بعد ان كان الحصان الاسود للبطولة في الموسم الماضي.
ويسعى الشباب الخامس برصيد (9 نقاط) الى مضاعفة جراح ضيفه الرائد الحادي عشر بنقطة واحدة، ويحل الاتفاق السادس (8 نقاط) ضيفا على نجران الثامن (7).



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg[,gm hgsh]sm lk ],vd hglpjvtdk hgsu,]d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس