عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-10-09, 08:32 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إصابة ميسي بإلتواء في الكاحل




إصابة ميسي بإلتواء الكاحل 305586_070331sp.JPG

أعلن الموقع الرسمي لنادي برشلونة تعرض لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إلتواء في الوقت بدل الضائع من المباراة التي خاضها الفريق الكتالوني أمس ضد دينمو كييف الأوكراني ضمن دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز البرشا بهدفين لهدف وسجل ميسي هدف الفوز فيها.
وقال الموقع أن هذه الإصابة يمكن أن تبعد اللاعب عن مباراة الفريق أمام اسبانيول الاسبوع المقبل ضمن الدوري الاسباني وقبل توجه الفريق الى ابو ظبي للمشاركة في بطولة كاس العالم للأندية التي انطلقت أمس.
وكان المدير الفني لفريق برشلونة جوارديولا قد علق على أداء ميسي اللافت في مباراة دينمو كييف بقوله " لدى ميسي روح تنافسية لا يمكن التغلب عليها، لاعب آخر قد يكون في هذه الأيام لا يزال يعيش في أجواء فوزه بالكرة الذهبية. ولكنه لا يزال يغضب لأنه دائماً ما يرغب بتقديم المزيد، لأن لديه طموح مذهل ".


الموضوع الأصلي: إصابة ميسي بإلتواء في الكاحل || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ywhfm ldsd fYgj,hx td hg;hpg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس