عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-10-09, 07:10 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (2) الكويت والسالمية الأبرز في الجولة الثانية بدوري الكويت




يسعى الكويت وصيف بطل الموسم الماضي ومتذيل الترتيب إلى تضميد جراحه عندما يلتقي مع السالمية، في ختام المرحلة الثانية من الدوري الكويتي لكرة القدم والتي سيحاول فيها العربي استعادة التوازن في مواجهة ضيفه كاظمة.
وتفتتح المرحلة اليوم، فيلتقي القادسية المتصدر حامل اللقب في مهمة سهلة نسبيا مع التضامن، ويلعب النصر شريك المتصدر ومفاجأة المرحلة الأولى مباراة سهلة مع الصليبخات الوافد الجديد إلى دوري الأضواء والقابع في المؤخرة.
ويأمل السالمية في تعويض النقطتين اللتين أهدرهما على أرضه بتعادله مع العربي في المرحلة الأولى، واستغلال الظروف الصعبة التي يعاني منها ضيفه الكويت، علما بأن الفريق يمر بمرحلة تجديد شاملة حيث انضم إلى صفوفه عدة لاعبين وعاد إلى قيادته فنيا المدرب البلجيكي وليام توماس الذي قاده إلى إحراز اللقب للمرة الأخيرة عام 2000.
من جانبه، يتطلع الكويت إلى تعويض سقوطه المرير على أرضه أمام النصر 1-4 في المرحلة الأولى حيث رسمت هذه الخسارة علامة استفهام حول مدى قدرة الفريق في المنافسة على اللقب باعتبارها تلت الهزيمة القاسية أمام القادسية بالنتيجة ذاتها في الكأس السوبر المحلية قبل انطلاق الدوري.
وسيكون العربي مطالبا بنفض غبار الخسارة المذلة أمام المحرق البحريني 1-5 في المنامة في بطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين، وفشله في التأهل إلى الدور نصف النهائي، ويتعين على مدربه الكرواتي دراغان سكوسيتش إعادة حساباته الفنية وتأهيل اللاعبين نفسيا على أمل تحقيق الفوز على ضيفه كاظمة لاستعادة الثقة والتوازن وتعويض فقدانه نقطتين أمام السالمية رغم انه كان الطرف الأفضل.
من ناحيته، سيحاول كاظمة استغلال الحالة السيئة للعربي بعد الخسارة الثقيلة أمام المحرق لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد الأول على التضامن 2-صفر، والبقاء في المقدمة بقيادة الروماني الجديد ايلي بلاتشي الذي بدأت تظهر بصماته على الفريق رغم عدم اقتناعه بمستوى المحترفين البرازيليين ساندرو رودي وتياغو سوزا وارنستو فيريرا وماوريسيو سالاس.
ويخوض النصر مباراة سهلة مع الصليبخات وهو مرشح لإضافة فوزه الثاني بعد الأول الصاعق على الكويت، ويفتقد خدمات البرازيلي جوني لاندرينيو للإصابة.
وتنتظر التضامن مهمة صعبة في مواجهة القادسية في سعيه إلى أول فوز بعد الخسارة أمام كاظمة.
ويبحث القادسية بدوره عن فوزه الثاني للاستمرار في الصدارة، وقد اكتملت صفوفه بعد مشاركة المهاجم بدر المطوع في التدريب، علما بأنه غاب أمام الصليبخات وبات قادرا على المشاركة.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg;,dj ,hgshgldm hgHfv. td hg[,gm hgehkdm f],vd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس