عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-08-09, 03:02 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قطر تدشن الأربعاء شعار دورة الألعاب العربية 2011




تدشن الأربعاء شعار دورة الألعاب العربية 2011 337450_071231sp.jpg

تقيم اللجنة الأولمبية القطرية، حفلا لتدشين شعار دورة الألعاب الرياضية العربية الثانية عشرة الدوحة 2011 وذلك يوم الأربعاء القادم في متحف الفن الإسلامي.
وأكد عبد الرحمن الدوسري، مدير إدارة العلاقات العامة والتسويق باللجنة الأولمبية القطرية، أن اللجنة أكملت جاهزيتها واستعداداتها للحفل الذي يتضمن برنامجه عرضا لشريط وثائقي قصير عن الدول العربية المشاركة في المنافسات، وفقره غنائية لأطفال قطر بعنوان "قطر المجد".
وأضاف أن فقرات الحفل تتضمن عدداً من الكلمات الرسمية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية واللجنة الأولمبية القطرية، وتدشين الموقع الإلكتروني والمجلة الرسمية للدورة بالإضافة إلى فيلم آخر يتم من خلاله تدشين شعار البطولة.
وأكد أن شعار الدورة يرمز إلى الرياضة والثقافة والسلام، مشيرا أن عثمان محمد السعد أمين عام اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية والعديد من الشخصيات الرياضية المهمة ستحضر حفل التدشين.
كما توجه الدوسري بالشكر إلى كل الجهات والأشخاص لجهودهم ومساهماتهم في حفل تدشين شعار دورة الألعاب الرياضية العربية الثانية عشرة 2011 ، مشيراً إلى أن تدشين الشعار بالإضافة إلى إطلاق الموقع الإلكتروني وإصدار العدد الأول من مجلة "دوحة العرب" يؤكد الاستعداد الأمثل لدولة قطر لاحتضان هذه الدورة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





r'v j]ak hgHvfuhx auhv ],vm hgHguhf hguvfdm 2011 fda,




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس