عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-06-09, 09:40 PM
إحساس
إحساس متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مضاعفة عقوبة الوقف لمحمد نور




أعلنت لجنة الإنضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن وقف لاعب فريق الاتحاد محمد نور لأربع مباريات مع غرامة مالية مقدارها 5 الآف ريال، وفرض نفس العقوبة المالية على زملائه في الفريق سعود كريري وأمين الشرميطي ونايف هزازي، وذلك خلال الاجتماع الذي تم ظهر اليوم الأحد.
وجاء وقف محمد نور لأربع مباريات لأربعة أسباب حيث تم إيقافه لمباراة واحد بسبب
نزوله إلى أرض الملعب في مباراة الأمس بين فريقا الاتحاد والأهلي، وتم وقفه لمباراة واحد نتيجة سلوكه السيءمع الحكم المساعد في مباراة الاتفاق والاتحاد.
وتم وقفه مباراة ثالثة لحصوله على 3 بطاقات صفراء، أما المباراة الرابعة فتم وقفه بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الاتفاق مع الاتحاد.
وفرضت اللجنة عقوبة مالية على رباعي الاتحاد محمد نور وسعود كريري وأمين الشرميطي ونايف هزازي وذلك بسبب دخولهم أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل خلال لقاء الاتحاد بالأهلي في مخالفة صريحه للتعليمات.
وكان محمد نور قد دخل أرضية الملعب للاطمئنان على صحة زميله حارس الفريق مبروك زايد والذي سقط مغشياً عليه بعد اشتراكه مع الاعب الأهلاوي عبدالرحيم الجيزاوي مما استدعى دخول طاقم الإسعاف لأرضية الملعب لعلاج اللاعب والذي أخذ وقت طويل وصل إلى 8 دقائق.


الموضوع الأصلي: مضاعفة عقوبة الوقف لمحمد نور || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lqhutm ur,fm hg,rt glpl] k,v gHpgn




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس