عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-04-09, 08:38 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفيفا يمهل الكويت ويصادق على تعليق عضوية العراق




أمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم، الكويت مدة شهرين من أجل تسوية وضع الاتحاد المحلي للعبة، وذلك خلال اجتماع لجنته التنفيذية، كما صادق الفيفا على العقوبة المفروضة على العراق بتعليق عضويته.
ووافقت اللجنة التنفيذية لفيفا على منح الكويت حتى 31 يناير المقبل لتسوية وضع الاتحاد المحلي من أجل أن يكون مطابقاً لأنظمة الاتحاد الدولي.
ولم يتطرق الاتحاد الدولي بالتالي إلى الاتحاد الكويتي الجديد الذي تم انتخابه قبل نحو أسبوعين برئاسة الشيخ طلال الفهد من قبل الجمعية العمومية التي ضمت عشرة أندية فقط، علما بأن لجنة انتقالية برئاسة الشيخ احمد اليوسف تدير شؤونه.
وكان الفيفا رفع في أواخر 2008 وبصورة مؤقتة عقوبة الإيقاف بحق الاتحاد الكويتي، شرط مراجعة قوانين اللعبة كي تطابق أنظمة الاتحاد الدولي، ما سمح لمنتخب الكويت بالمشاركة في بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة التي أقيمت في سلطنة عمان في يناير الماضي وتصفيات كأس آسيا 2011.
وأعلن رئيس الفيفا السويسري جوزيف بلاتر قرار تعليق عضوية الكويت في الاتحاد الدولي بعد اجتماع المكتب التنفيذي في زيوريخ أواخر أكتوبر 2008، حتى إجراء انتخابات الاتحاد الكويتي من خمسة أعضاء بعد أن انتهت المهلة التي منحها الفيفا للكويت لذلك.
ورفضت الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي إجراء الانتخابات حسب ما يطالب به الفيفا بحجة تعارضها مع قانون 5/2007 الذي يحدد عدد أعضاء الاتحاد 14 عضواً.
وكانت القوانين الرياضية الجديدة التي أقرها مجلس الأمة الكويتي في جلسته في 20 فبراير عام 2007، حددت عدد الأعضاء في الاتحاد الكويتي ليكون 14 عضواً، ما أثار حفيظة الفيفا الرافض لمبدأ تدخل السلطات السياسية في عمل الاتحاد المحلي.
أما بالنسبة للعراق، فقد صادقت اللجنة التنفيذية على قرار تعليق عضويته والذي اتخذته لجنة الطوارئ في الفيفا في 20 من الشهر الماضي بعدما قامت اللجنة الأولمبية العراقية بحل اتحاد الكرة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgtdth dlig hg;,dj ,dwh]r ugn jugdr uq,dm hguvhr [Nig




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس