عرض مشاركة واحدة
قديم 12-02-09, 03:22 AM   #7
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الاتفاق والاتحاد اليوم في رحلة البحث عن تضميد الجراح



نجح فريق الاتفاق في تحقيق فوزه الأول في مسابقة دوري زين السعودي لكرة القدم، على حساب ضيفه وحامل اللقب فريق الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، والمؤجلة من الجولة السابعة.
سجل للاتفاق عبدالرحمن القحطاني(59) من ركلة جزاء، وحسين النجعي(69)، ومحمد نور (21).
بهذا الفوز يرتفع رصيد الاتفاق إلى 5 نقاط في المركز الـ12 والأخير، اما الاتحاد فظل على رصيده السابق 15 نقطة في المركز الثالث.
شهدت المباراة إثارة كبيرة وخاصة في الشوط الثاني والذي كان يبحث فيه الفريق الاتحادي عن تعديل النتيجة بعد تأخره في الشوط الأول بهدف محمد نور.
بدأت الإثارة مع الدقيقة 59 عندما احتسب الحكم عبدالرحمن العمري ركلة جزاء للاتفاق احتج عليها لاعبوا الاتحاد كثيراً لينجح عن طريقها عبدالرحمن القحطاني في تسجيلها ليكون التعادل حاضراً بهدف لهدف.
بعد ذلك بثلاث دقائق يشهر الحكم العمري البطاقة الحمراء لسعود كريري نتيجة دخوله القوي على أحد لاعبي الاتفاق لتكون هذه الدقيقة نقطة تغير مجريات المباراة لصالح الاتفاق والذي عرف كيف يستغل النقص العددي في صفوف ضيفه بالإضافة إلى العصبية الكبيرة التي ظهر عليها لاعبوا الاتحاد وخاصة محمد نور الذي نال البطاقة الحمراء في الوقت الإضافي.
وكان قبل ذلك نجح الاتفاق في تسجيل هدف ثاني بعد عشر دقائق من تسجيل هدفه الأول ليحافظ على تقدمه حتى نهاية اللقاء.
وتعتبر خسارة الاتحاد لهذا اللقاء كبيرة جداً حيث لم يخسر فقط النتيجة بل خسر مشاركة 3 من أهم لاعبيه وهم محمد نور وسعود كريري ورضا تكر في لقائه القادم أمام منافسة التقليدي الأهلي.



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس