عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-26-09, 05:15 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe13 القادسية يحرز لقب السوبر الكويتي




أحرز فريق القادسية لقب كأس السوبر الكويتي بفوزه الساحق 4-1 على فريق نادي الكويت في المباراة التي جرت بينهما أمس، على إستاد "الصداقة والسلام" بالعاصمة الكويت.
وحسم القادسية، الفائز بلقب الدوري الكويتي الموسم الماضي، المباراة تماماً في شوطها الأول بعدما سجل ثلاثة أهداف أحرزها خلف السلامة والعاجي إبراهيم كيتا وبدر المطوع.
وأضاف جهاد الحسين الهدف الرابع للفريق، بينما سجل علي الكندري هدف حفظ ماء الوجه لفريق الكويت الذي أحرز لقب كأس أمير الكويت الموسم الماضي.
وشهدت الدقيقة 69 طرد اللاعب وليد علي جمعة من فريق الكويت، بيد أن القادسية لم يتمكن من زيادة رصيده من الأهداف في الوقت المتبقي من اللقاء.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgrh]sdm dpv. grf hgs,fv hg;,djd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس