عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-26-09, 05:13 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (2) الزمالك يواصل ترنحه بالدوري المصري ويخسر أمام الغزل




واصل فريق الزمالك، ترنحه في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وسقط أمام ضيفه غزل المحلة صفر/1 في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد القاهرة الدولي ضمن المرحلة التاسعة من المسابقة.
وفي باقي المباريات سحق المنصور ضيفه بترول أسيوط بأربعة أهداف نظيفة، وتعادل إنبي مع ضيفه المصري البورسعيدي 1/1، وفاز المقاولون العرب على ضيفه حرس الحدود 2/صفر.
وظل الأهلي على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة بعد فوزه على بتروجيت بهدف نظيف، وفوز الإسماعيلي على الإنتاج الحربي 2/1، والاتحاد السكندري على اتحاد الشرطة 1/صفر وتعادل الجونة مع طلائع الجيش 1/1.
ودخل الزمالك المباراة باحثا عن الفوز والنقاط الثلاث لمصالحة جماهيره عن الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق في الموسم الحالي، وبالفعل شن أكثر من هجمة حقيقية على مرمى إبراهيم فرج حارس المحلة.
وعلى عكس سير اللعب احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للمحلة أحرز منها محمد العتراوي هدف السبق لفريقه.
وتعرض الزمالك لصدمة قوية في الدقيقة 72 بعد طرد مدافعه عمرو الصفتي لحصوله على الإنذار الثاني إثر تدخله بعنف مع عبد الحميد شبانة، ولم تسفر المحاولات الهجومية للزمالك عن أي جديد ليخرج الفريق خاسرا ويلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم مقابل تعادلين وثلاثة انتصارات.
وتجمد رصيد الزمالك عند 11نقطة في المركز التاسع فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث عشر بعدما حقق فوزه الثاني هذا الموسم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg.lhg; d,hwg jvkpi fhg],vd hglwvd ,dosv Hlhl hgy.g hgusg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس