عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-26-09, 05:11 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (10) السعودية تترشح لاستضافة نهائي دوري أبطال آسيا




كشف رئيس الاتحاد الآسيوي، القطري محمد بن همام، بأن السعودية هي إحدى ثلاث دول تقدمت رسميا بطلب استضافة النسخة المقبلة من نهائي دوري أبطال آسيا المقررة في ديسمبر عام 2010.
ودأب الاتحاد الآسيوي على إقامة النهائي بطريقة الذهاب والإياب عبر السنوات الماضية، لكن ارتأى إقامتها في ملعب محايد اعتبارا من النسخة الماضية حيث استضافت طوكيو المباراة النهائية بين بوهانغ ستيلرز والاتحاد السعودي في 7 نوفمبر الماضي، وسيستمر على هذا النظام في السنوات المقبلة.
وقال بن همام ترشحت ثلاث دول لاستضافة نهائي النسخة المقبلة عام 2010 وهي السعودية واوزبكستان واليابان مجددا، وهناك كلام عن إمكانية تقدم استراليا أيضا بطلبها.
وأوضح ستعرف هوية الدولة التي ستنال شرف استضافة نهائي دوري أبطال آسيا على هامش قرعة المسابقة المقررة في 7 ديسمبر المقبل، قررنا القيام بهذه التجربة مع إطلاق النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا للمحترفين على الرغم من إدراكنا بإمكانية عدم نجاح هذه الخطوة.
وأكد أنه للمرة الأولى تواجه فريقان في النهائي على ملعب محايد وقد استقطب الملعب في طوكيو 25700 متفرج وهو عدد لا بأس به على الإطلاق، قد لا يكون مثاليا، لكنه رقم جيد.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgsu,]dm jjvap ghsjqhtm kihzd ],vd Hf'hg Nsdh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس