عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-15-09, 12:41 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (10) فوز فرنسا والبرتغال وروسيا وتعادل أوكرانيا في المحلق الأوروبي




خطا نيكولا انيلكا بمنتخب بلاده فرنسا خطوة كبيرة نحو التأهل إلى النهائيات للمرة الثالثة عشرة في تاريخه المتوج بلقب 1998، بعدما سجل هدف الفوز على المنتخب الايرلندي 1-صفر في دبلن أمام 74103 متفرجاً وذلك في ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010.
وأصبح منتخب "الديوك" في وضع جيد قبل مباراة الإياب التي يستضيفها الأربعاء المقبل على إستاد فرنسا الدولي في باريس، فيما تعقدت مهمة المنتخب الايرلندي ومدربه الإيطالي جوفاني تراباتوني وأصبح مطالباً بالفوز بفارق هدفين للتأهل إلى العرس الكروي.
كذلك، حسمت البرتغال الفصل الأول من مواجهتها مع ضيفتها البوسنة بالفوز عليها بهدف وحيد في لشبونة، وكان منتخب المدرب كارلوس كيروش حل ثانياً في مجموعته في التصفيات خلف الدانمارك التي تأهلت مباشرة إلى النهائيات، فيما ضمنت البوسنة والهرسك مشاركتها في الملحق لأول مرة منذ استقلالها عن يوغوسلافيا بعدما حلت وصيفة لإسبانيا.
ويدين المنتخب البرتغالي الذي افتقد نجمه كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة، بفوزه إلى برونو ألفيش الذي سجل هدف المباراة الوحيد.
من جانبه، فرط المنتخب الروسي بفرصة قطع شوط كبير نحو التأهل إلى نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 بعدما تلقت شباكه هدفاً في الدقيقتين الأخيرتين من مباراته مع ضيفه السلوفيني ليكتفي بالفوز 2-1 على ملعب "لوجنيكي" أمام 79 ألف متفرج، وتقدم المنتخب الروسي بهدفين لدينيار بيليالتدينوف، إلا أن نييتش بيتشنيك خطف هدف تقليص الفارق في الدقيقة 88.
وعادت أوكرانيا من الملعب الأولمبي في أثينا بتعادل ثمين مع مضيفتها اليونان بدون أهداف، وتعتبر هذه النتيجة إيجابية بالنسبة لأندري شفتشنكو وزملائه إذ أنهم بحاجة للفوز بفارق هدف وحيد في مباراة الإياب الأربعاء المقبل على أرضهم وبين جماهيرهم من اجل التأهل إلى العرس الكروي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





t,. tvksh ,hgfvjyhg ,v,sdh ,juh]g H,;vhkdh td hglpgr hgH,v,fd hggdg‏




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس