عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-13-09, 04:46 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
27 السعودية والعراق لنهائيات كأس آسيا للشباب




السعودية والعراق لنهائيات آسيا للشباب 334548_logo_U19_2010

ضمن منتخبا السعودية والعراق التأهل الرسمي لنهائيات كأس آسيا للشباب بعد تعادلهما (السلبي) مع كلا من المنتخب العماني والكويتي، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات والتي جرت اليوم الخميس.
ورفع كلاً من العراق والسعودية رصيدهما إلى 10 نقاط في المركز الأول مع العلم ان فارق الأهداف يصب في مصلحة المنتخب العراقي.
وكان المنتخب العراقي قد تعادل سلبياً مع الكويت والتي اكتفت بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط وهو نفس رصيد المنتخب العماني الذي تعادل مع نظيره السعودي بدون أهداف.
وضمنت 10 منتخبات حتى الآن الظهور في النهائيات التي ستقام في الصين، فمن المجموعة تأهل منتخبا الأردن واليمن ومن المجموعة الثانية الإمارات وسوريا، ومن المجموعة الخامسة كوريا الجنوبية وتايلاند، ومن المجموعة السابعة منتخبا الصين وكوريا الشمالية.


مبروك لمنتخبنا التأهل




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgsu,]dm ,hguvhr gkihzdhj ;Hs Nsdh ggafhf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس