عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-11-09, 08:40 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
27 اليمن ماضية في الإعداد لاستضافة خليجي20




اليمن ماضية الإعداد لاستضافة خليجي20 334906_khalig20.jpg

أكد مجلس الوزراء اليمني، أن اليمن سيستضيف خليجي 20 في موعده المحدد، وبتميز في محافظات عدن ولحج وأبين، وأشاد المجلس في اجتماع ترأسه الدكتور علي مجور رئيس المجلس بالإعداد الجيد للاستضافة.
ووصف المحللون الرياضيون اليمنيون عقد اجتماع خاص من قبل مجلس الوزراء في عدن بدلا من صنعاء من أجل الإعداد لخليجي 20 ،وتأكيد الاستضافة من موقع الحدث وردا صريحا على المتشككين بعدم قدرة اليمن على الاستضافة.
ووجه المجلس، وزير الداخلية اليمني بإعداد خطة أمنية متكاملة لتعزيز الأجواء الأمنية السابقة والمرافقة واللاحقة للبطولة والاستفادة من تجارب الدول الخليجية التي سبق أن استضافت هذا الحدث.
وقالت مصادر مطلعة إنه سيتم التواصل مع الجانب السعودي لأجل الاستعانة بتجربتهم حول الخطة الأمنية التي نفذت قبلا، كما سيتم الاطلاع على التجارب العمانية.
جاء تأكيد مجلس الوزراء اليمني حول استضافة خليجي 20 بعد نقاش تقرير مفصل بحضور محافظي كل من عدن ولحج وأبين، حول سير تنفيذ المشاريع المرتبطة بالاستضافة ومستوى الإنجاز سواء ما يتعلق بالأعمال الإنشائية الجارية في الملاعب الرئيسية المخصصة لاحتضان البطولة، وتلك المخصصة لتدريب المنتخبات المشاركة أو جانب الإيواء والفندقة والبنية التحتية وإعداد المنتخب الوطني وإدارة وتنظيم البطولة.
وأكد التقرير أن جميع الخطوات الإجرائية والمشاريع الميدانية المرتبطة بتلك الجوانب تسير وفقا للبرنامج الزمني المقر من قبل اللجنة الإشرافية وعلى مستوى كل مكون، لاسيما ما يخص الملاعب الرياضية والمنشآت الجديدة التي من أبرزها ملعب الوحدة في زنجبار محافظة أبين وأعمال إعادة التأهيل لملعب 22 مايو ملاعب التدريب في عدن ولحج.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgdlk lhqdm td hgYu]h] ghsjqhtm ogd[d20




مواضيع : إحساس