عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-07-09, 02:01 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 تشلسي ومانشستر أبرز لقاءات الدوري الإنجليزي




ستشكل موقعة تشلسي ومانشستر يونايتد في لندن، واجهة مباريات نهاية الأسبوع في البطولات الأوروبية المحلية لكرة القدم، ويتصدر تشلسي الترتيب برصيد 27 نقطة مقابل 25 لمانشستر، لذلك وبحال فوز الأول سيبتعد 5 نقاط عن أبرز منافس لهم في الأعوام الخمسة الماضية، في حين سيعيد الفوز مانشستر إلى المركز الأول.
ولم يفز مانشستر في ملعب "ستامفورد بريدج" منذ أبريل 2002، ولا يعتقد مشجعو مانشستر أن فريقهم سيكسر هذه السلسلة، إثر زياراته إلى العاصمة الإنجليزية خصوصاً أن تشلسي فاز في مبارياته التسع هذا الموسم في مختلف المسابقات مسجلاً 25 هدفاً ودخل مرماه هدف واحد فقط.
ويأمل آرسنال أن يستغل لقاء القمة للاقتراب من المتصدرين عندما يحل ضيفاً على ولفرهامباتون الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الممتازة.
في المقابل سيحاول مانشستر سيتي الذي تعادل في مبارياته الأربع الأخيرة الخروج من هذه الدوامة عندما يستقبل بيرنلي على ملعبه، وتعززت آمال مانشستر سيتي بالفوز بعودة مهاجمه التوجولي ايمانويل أديبايور من الإصابة.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي استون فيلا مع بولتون، وبلاكبيرن مع بورتسموث، وتوتنهام مع سندرلاند، وهال سيتي مع ستوك سيتي، ووست هام مع ايفرتون، وويغان مع فولهام، وليفربول مع برمنغهام.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jagsd ,lhkasjv Hfv. grhxhj hg],vd hgYk[gd.d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس