عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-05-09, 05:06 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كل الرياضة يستضيف (لجنة المسابقات) والخميس الرياضي يتابع الاتحاد




يواصل البرنامج الجماهيري «كل الرياضة» عبر القناة السعودية الرياضية انفراداته باللقاءات المميزة والحصرية حيث تستضيف حلقة هذا المساء الخميس أعضاء لجنة المسابقات بتواجد رئيس اللجنة فهد المصيبيح ونائبه طارق كيال وأعضاء اللجنة رئيس نادي التعاون محمد السراح وحمد الصنيع وعبدلله الزهراني .
وسيتمحور الحديث عن لجنة المسابقات من كل الجوانب وما صاحبها من انتقادات في الشارع الرياضي . يذكر ان البرنامج من إعداد رئيس تحرير البرنامج يحيى مساوى وزياد الطمرة وتقديم ابراهيم الجابر . من جهة اخرى يخصص برنامج «الخميس الرياضي» ظهر اليوم حلقته هذا الأسبوع لدعم ممثل الوطن نادي الاتحاد الذي يلاقي السبت بوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا .
فعدا تغطية البرنامج المعتادة لأبرز مباريات دوري زين وأبرز أخبار الأسبوع سيخصص الجزء الأكبر من الحلقة عن نادي الاتحاد في مشواره الآسيوي , كما سيعرض أهم مباريات الاتحاد في تاريخه القاري .
يذكر أن البرنامج سيعرض استثنائيا هذا الأسبوع في الساعة الثانية وخمس وأربعين دقيقة ويشرف على إعداده الزميل محمد العتيبي وفريق الإعداد ناصر العصيمي وفهد المرزوق ووائل القحطاني ومحمد عبدالوهاب فيما يقدمه الزملاء خالد البيشي وشذى الحاج وفاطمة السفياني وإلهام يوسف ومن إخراج علي المالكي . وتواكب القناة السعودية الرياضية أحداث تصفيات كأس آسيا للشباب لكرة القدم المقامة في مدينة اربيل العراقية ، حيث ستنقل القناة اليوم الخميس ثلاثة لقاءات على الهواء مباشرة ، والبداية ستكون عند الساعة الواحدة ظهراً بلقاء المنتخب السعودي بنظيرة الأفغاني . وعند الساعة الرابعة عصراً تنقل القناة مباراة منتخبي العراق والهند . وفي الساعة السابعة مساءً لقاء المنتخبين العماني والكويتي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





;g hgvdhqm dsjqdt (g[km hglshfrhj) ,hgolds hgvdhqd djhfu hghjph]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس