عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-02-09, 09:47 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
27 الاتحاد ينهي معسكره في ناجويا ويغادر لطوكيو استعدادا لبوهانج




أدى فريق الاتحاد السعودي تدريبه الأخير بمدينة ناجويا اليابانية على ملعب نادي كاريا اس سي الياباني، حيث سيغادر الفريق ظهر اليوم إلى العاصمة اليابانية طوكيو لاستكمال برنامجه الإعدادي المعد مسبقا من قبل الجهازين الفني والإداري للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال آسيا للمحترفين 2009 والتي ستجمعه يوم السبت المقبل بفريق بوهانج الكوري على ملعب طوكيو الوطني.
مران اليوم جاءت بدايته بتدريبات اللياقة أشرف عليها مدرب اللياقة الأسباني خسيوس ثم بدأت التدريبات الفنية التي قادها المدرب الأرجنتيني كالديرون.
هذا وشهدت التدريبات الاتحادية حضور عدد من الجماهير اليابانية التي حرصت على التقاط الصور التذكارية مع لاعبي الفريق بعد نهاية التدريب.
من جهة أخرى ثمن رئيس مجلس إدارة النادي رئيس بعثة الفريق الكروي الأول باليابان الدكتور خالد المرزوقي، ما يجده الفريق من دعم ومتابعة من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، ونائبه الأمير نواف بن فيصل، موضحا بأنهما على اتصال مستمر به لتفقد أوضاع البعثة واستعدادات الفريق الكروي لنهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.
وأعتبر المرزوقي بأن ذلك غير مستغرب من سموهما المعروفان بوقوفهما الدائم إلى جانب جميع أندية الوطن ومنها نادي الاتحاد في كافة المحافل، متمنيا أن يترجم النادي ذلك بتحقيق البطولة بإذن الله ورفع أسم رياضة الوطن عاليا كما هو دائما.
وحول تحضيرات الفريق في اليابان قال المرزوقي: نختتم المرحلة الأولى من المعسكر بمدينة ناجويا حيث سنغادر الاثنين إلى العاصمة اليابانية طوكيو لبدء المرحلة الثانية والتي ستسمر لموعد المباراة النهائية يوم السبت المقبل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjph] dkid lus;vi td kh[,dh ,dyh]v g',;d, hsju]h]h gf,ihk[




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس