عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-25-09, 11:20 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
27 كأس الاتحاد الكويتي: فوز كاظمة وخسارة النصر في الجولة الرابعة




قلب كاظمة تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على السالمية، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم.
ورفع كاظمة رصيده بعد الفوز إلى سبع نقاط ليتساوى مع القادسية في صدارة المجموعة الأولى، فيما ظل السالمية على رصيده السابق أربع نقاط في المركز الثالث.
وكان السالمية المبادر بالتسجيل عبر بشار عبد الله، لكن كاظمة رد بهدفين عن طريق نواف الحميدان، والبرازيلي ساندرو سيلفا في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.
وفي المجموعة الأولى أيضا سحق الجهراء منافسه اليرموك 5-صفر، وتغلب الشباب على النصر 3-2، كما فاز الكويت على الفحيحيل 2-1 ضمن مباريات المجموعة الثانية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





;Hs hghjph] hg;,djd: t,. ;h/lm ,oshvm hgkwv td hg[,gm hgvhfum




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس